رياضة

ملخص مباراة الأهلي والوداد اليوم في الشوط الأول


وانتهت المباراة في شوطها الأول بين الأهلي والوداد المغربي ، المنعقدة حاليا على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب ، في نهائي دوري أبطال إفريقيا بتقدم الوداد بهدف نظيف.

ساد الهدوء الفريقين في بداية المباراة واستمر “النبض” حوالي 10 دقائق قبل تفعيل أداء الوداد ، وأطلق غاي مينزا صاروخًا في الدقيقة 11 وضرب بالقائم. لكن الشناوي تصدى للرد. قبل أن يعود ميبنزا ويُسدد كرة صاروخية أخرى لكن الشناوي يتصدى لها.

وشهدت الدقيقة 15 هدف صاروخي من الوداد عن طريق زهير المترجيص من تسديدة قوية لم يستطع الشناوي التصدي لها وتسكن شباكه وبعدها حاول الأهلي العودة للمباراة كما ضغط الوداد.

وأهدر حسين الشحات فرصة تسجيل هدف التعادل للأهلي في الدقيقة 20 بعدما تلقى تمريرة أساء التصرف فيها أمام حارس الوداد ،وسدد ياسر إبراهيم كرة رأسية مرت بجوار القائم بسنتيمترات.

محاولات الأهلي الهجومية وجدت دفاع قوي من الوداد الذي لعب على الهجمة المرتدة بهدف إمتصاص حماس لاعبو الأهلي ، وحاول المارد الأحمر السيطرة على وسط الملعب لكن “اللمسة الأخيرة” حالت دون ترجمة أكثر من فرصة لهدف وشكّلت الهجمة المرتدة للوداد خطورة على مرمى الشناوي إلى أن ينتهي الشوط الأول بتقدم الوداد بهدف نظيف.


أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا