أخبار

سبب استقالة هالة زايد وزيرة الصحة المصرية

سبب استقالة هالة زايد وزيرة الصحة المصرية .. في الساعات القليلة الماضية ، بعد اتهام وزيرة الصحة والسكان المصرية ، الدكتورة هالة زايد ، بإلقاء اللوم عليها في اعتقالها ، نشرت كل من جمهورية مصر العربية والعالم العربي أنباء عن ضجة في وسائل الإعلام. لا يزال البحث عن حقيقة استقالة وزير الصحة إشاعة متداولة في وسائل الإعلام. تعتبر من أبرز الشخصيات وحققت عددًا من النتائج العلمية والعملية في المناصب التي حصلت عليها ، وآخر هذه المناصب كانت وزيرة الصحة والإسكان.

ما هو سبب استقالة وزيرة الصحة المصرية

ورد في بعض وسائل الإعلام المصرية قبل ساعات قليلة عن استقالة وزيرة الصحة الإسكان الدكتورة هالة زايد وذلك بعدما ألقت السلطات المصرية القبض عليها يوم الثلاثاء بتاريخ 26 أكتوبر 2021 ميلادي وإداريين آخرين متهمين بالرشوة حيث تم القبض على هالة زايد بعد تخرجها من الكلية العسكرية، ولكنها تعرضت إلى أزمة قلبية مفاجأة تم نقلها إلى مستشفى وادي النيل وجر لها عملية قسطرة، وقد تعرضت الدكتورة هالة إلى بعض المسائل القانونية عن الحقائق المالية ومن خلال التحقيقات أعلنت استقلالها عن منصبها.

من هي هالة زايد ويكيبيديا

اسمها الكامل “هالة مصطفى زايد” ولدت بمحافظة القاهرة بتاريخ 31 ديسمبر 1967 ميلادي وتبلغ من العمر حوالي “53 عاما” وتحمل الجنسية المصرية ديانتها الإسلام، عينت في منصبها الجديد وتعد ثاني امرأة تشغل منصب وزارة الصحة والإسكان المصري بعد الدكتورة مها مرابط بعد نجاحا كبير في حياتها العلمية والعملية حيث تم تعيينها في منصب وزيرة الصحة والسكان بتاريخ 14 يونيو 2018 ميلادي إلى الآن، وحصلت على شهادة البكالوريوس من كلية الطب والجراحة سنة 1991 ميلادي وأكملت للحصول على درجة الماجستير من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري وحصلت عليها.

السيرة الذاتية هالة زايد

لم يكفي هذا القدر من الدراسة لهذه الوزير بل وحصلت على شهادة الدكتوراة من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا وحصلت على دبلومة المستشفيات من الجامعة الأمريكية بالقاهرة ودبلومة التوليد بجامعة عين شمس، حصلت في حياتها العملية كثيرا من الوظائف الإدارية المتخصصة.

تعتبر هالة زايد التي تم تعيينها في منصب وزارة الصحة والإسكان وبعض الوظائف الطبية ووظائف إدارية أخرى كانت تنجز أعمالها بشكل صحيح ودقيق، وتحدثنا عن السبب الحقيقي وراء استقالة وزيرة الصحة هالة زايد.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا