رياضة

من هي كاميلا كابيلو ويكيبيديا

استحوذت المغنية الأمريكية الشهيرة كاميلا كابيلو على أنظار العالم في عرض غنائي قصير الليلة الماضية في استاد فرنسا ، حيث اجتمع حفل افتتاح نهائي دوري أبطال أوروبا ، اجتمع ريال مدريد وليفربول معًا في العاصمة الفرنسية باريس ، حيث أمتعت كابيلو الكثير من الجمهور. – بالأغاني التفاعلية في الصندوق وأمام الشاشة بدأ البحث عن المغنية الافتتاحية كاميلا كابيلو.

وفي الأسطر القليلة المقبلة ، يقدم “صورة وخبر” معلومات عن المغني في حفل افتتاح نهائي دوري أبطال أوروبا ، والذي انتهى بفوز ريال مدريد على ليفربول بهدف غير مستجيب.

من هي كاميلا كابيلو ويكيبيديا

من هي كاميلا كابيلو ويكيبيديا

من هي كاميلا كابيلو ويكيبيديا

ولدت كاميلا كابيلو في 3 مارس 1997.

مغنية وكاتبة.

ولدت في كوبا.

لديها أخت صغيرة اسمها صوفيا.

من هي كاميلا كابيلو ويكيبيديا

وهي عضوة في مجموعة الفتيات “Fifth Harmony” التي تشكلت من خلال The X Factor.

ظهرت كاميلا كابيلو لأول مرة كعازفة فردية في عام 2015 مع المغني الكندي شون مينديز في أغنية التعاون “أعرف ما فعلته الصيف الماضي”.

في عام 2016 ، تعاونت مع مغني الراب Machine Gun Kelly في الأغنية رقم 4 “Bad Things” في الولايات المتحدة.

من هي كاميلا كابيلو ويكيبيديا

كان لدى Cabello العديد من التعاونات الناجحة ، بما في ذلك أغنية “Hey ma” مع Pitbull و J Balvin ، والتي كانت الموسيقى التصويرية لفيلم Fast & Furious 8.

أصدرت أول أغنية لها بعنوان “Crying in the club” في عام 2017.

أصدرت أول ألبوم منفرد لها في عام 2018 وبلغت ذروتها في المرتبة الأولى على Billboard 200.

من هي كاميلا كابيلو ويكيبيديا

تم اختيار كاميلا كابيو للدور الرئيسي لفيلم سندريلا القادم، الذي بدأ تصويره في 13 فبراير 2020 بالمملكة المتحدة، ولكن تم تأجيل التصوير بسبب وباء كورونا.

فازت كابيو بعدة جوائز منها؛ جائزة Grammy اللاتينية، وجائزة بيلبورد الموسيقية، وتلقت أيضًا ثلاث ترشيحات لـ Grammy Awards.

جمعتها علاقة عاطفية مع الكاتب ماثيو هاسي، وذلك من فبراير 2018 وحتى يونيو 2019.

في يوليو 2019، دخلت في علاقة مع المغني الكندي شون مينديز.

من هي كاميلا كابيلو ويكيبيديا

في 2020، دعمت الفنانة العالمية اللاجئين السوريين، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» إذ نشرت صورة لثلاثة أطفال داخل مخيمات اللجوء السورية، مدونة: «لقي 7 أطفال بما فيهم طفل يبلغ من العمر 7 أشهر حتفهم بسبب ظروف البرد، وهؤلاء الأطفال يجب أن يلعبوا في الثلج لا أن يُقتلوا بسببه، إذا كان بإمكانك مساعدتهم، فتبرع لهم عبر الموقع الإلكتروني الخاص بهم، حتى دولار واحد يمكن أن يحدث فرقا».

من هي كاميلا كابيلو ويكيبيديا

قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، صرحت كابيلو لموقع «uefa» إن كرة القدم هي رياضتها المفضلة، والوحيدة التي يمكنها مشاهدتها: «هي الرياضة الوحيدة التي تستمتع عائلتي بمتابعتها».

 

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا