تكنولوجيا

مواصفات وسعر هاتف Huawei Nova 9 SE في السعودية ومصر

مواصفات وسعر هاتف هاتف Huawei Nova 9 SE في السعودية ومصر

يبحث الكثير من الناس في مصر والسعودية عن سعر ومواصفات هاتف Huawei Nova 9 SE ، الإصدار الأحدث من خط Huawei Nova الشهير ، والهاتف متوسط ​​المدى بقدرات الكاميرا هو الأول من نوعه في الصين. شركة متنوعة ، لذلك إذا كنت ترغب في معرفة التفاصيل الكاملة حول Huawei Nova 9 SE ، فسوف نعرض لك أدناه سعر ومواصفات هاتف Huawei Nova 9 SE في مصر والمملكة العربية السعودية.

مواصفات وسعر هاتف هاتف Huawei Nova 9 SE في السعودية ومصر

 

يطلق بعض الأشخاص على هاتف Huawei Nova 9 SE لقب وحش التصوير الفوتوغرافي نظرًا لميزاته الرائدة في فئته ، حيث تقدم Huawei إعدادًا بكاميرا فريدة تدعم ميزة Super Night Mode للحصول على صور أكثر وضوحًا وإشراقًا يمكنها التقاط صور متعددة. قم بتعريفها ودمجها وإليك: سعر ومواصفات Huawei Nova 9 SE في مصر والسعودية.

 

مواصفات هاتف Huawei Nova 9 SE

-شاشة عالية الدقة: يتميز هاتف Huawei Nova 9 SE بشاشة LCD مقاس 6.78 بوصة ذات ثقب مثقوب بجودة عرض FullHD بدقة 1080 × 2388 بكسل ، والجزء الأمامي والخلفي من الهاتف مغطى بطبقة واقية من الزجاج.

– أداء قوي: الهاتف المحمول Huawei nova 9 SE مدعوم بمعالج Qualcomm Snapdragon 680 ، بدقة تصنيع 6 نانومتر ، ويدعم شبكة 4G ، ويدعم واجهة مستخدم EMUI 12 ، ويعتمد على نظام التشغيل Android 12. لا توجد خدمة Google أو متجر تطبيقات هواوي.

إقرأ أيضا:الكشف عن مواصفات هاتف موتورولا Moto Edge X

– تقنية الشحن السريع: تعتمد حقيبة الهاتف المحمول Huawei nova 9 SE تقنية الشحن السريع بقدرة 66 وات ، حيث تقوم بشحن بطارية 4000 مللي أمبير من خلال منفذ USB-C ، ويحتوي الهاتف المحمول على وظائف توفير الطاقة المقابلة.

مواصفات وسعر هاتف هاتف Huawei Nova 9 SE في السعودية ومصر

مميزات هاتف هواوي نوفا 9 إس إي

يتمتع هاتف Huawei Nova 9 SE بإعداد كاميرا فريد من نوعه ، بما في ذلك 4 عدسات خلفية ، العدسة الرئيسية بدقة 108 ميجابكسل ، وهو أول هاتف من الشركة يحصل على هذا النوع من الكاميرات الدقيقة ، بدقة 8 ميجابكسل فائقة الاتساع- عدسة بزاوية ، مستشعر ماكرو بدقة 2 ميجابكسل ومستشعر 2 ميجابكسل. للحصول على بيانات العمق ، تستخدم تقنية التعرف على الوجه جنبًا إلى جنب مع الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل.

مواصفات وسعر هاتف هاتف Huawei Nova 9 SE في السعودية ومصر

ألوان هاتف Huawei Nova 9 SE

يتوفر هاتف Huawei nova 9 SE بثلاثة ألوان مختلفة هي الأزرق والأسود والأبيض ، ويتميز الهاتف بتصميم أنيق وعصري ، ويزن 191 جرامًا ، ويحاكي طراز “nova 9” ، وله خلفية منحنية تتضمن دائرتين. إعداد الكاميرا الرئيسي والذي يتضمن مستشعر 108 ميجا بكسل.

مواصفات وسعر هاتف هاتف Huawei Nova 9 SE في السعودية ومصر

أسعار Huawei Nova 9 SE في مصر

يبلغ سعر هاتف Huawei Nova 9 SE حوالي 7500 جنيه مصري في مصر للنسخة 8 + 128 جيجابايت.

إقرأ أيضا:ميزة استخدام كاميرا الأيفون ككاميرا ويب لنظام التشغيل Mac

أسعار Huawei Nova 9 SE في السعودية

يبلغ سعر هاتف Huawei Nova 9 SE حوالي 1200 ريال سعودي في المملكة العربية السعودية للنسخة 8 + 128 جيجابايت.

 

أسعار Huawei Nova 9 SE في الإمارات

يبلغ سعر هاتف Huawei nova 9 se حوالي 1199 درهم إماراتي في الإمارات العربية المتحدة.

 

مواصفات وسعر هاتف هاتف Huawei Nova 9 SE في السعودية ومصر
السابق
تقرير كامل عن مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022
التالي
قبل مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا تاريخ مواجهات الأهلي والوداد