رياضة

بعد التتويج بلقب دوري الأبطال قيمة الجوائز المالية التي حصل عليها ريال مدريد

فاز ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ14 في تاريخه ، بفوزه على ليفربول بهدف مقابل هدف في نهائي البطولة على استاد فرنسا بالعاصمة الفرنسية باريس.

بعد نهائي دوري أبطال أوروبا ، نظم لاعبو ريال مدريد ممرًا لتكريم لاعبي ليفربول.

بعد خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا ، اصطف لاعبو ريال مدريد للترحيب بلاعبي ليفربول على الميدالية الفضية.

خصص الاتحاد الأوروبي لكرة القدم جوائز ضخمة لطرفي نهائي دوري أبطال أوروبا بعد وصولهما إلى نهائي دوري الأبطال هذا الموسم، حيث يحصل البطل ريال مدريد 22.6 مليون دولار، فيما سيحصل الوصيف ليفربول على 17.5 مليون دولار.

وبعد الوصول للنهائي حصل كل فريق على 17.5 مليون دولار بعد وصولهما إلى نهائي البطولة، فيما سيحصل البطل على 5.1 مليون دولار إضافية، بسبب مشاركته في كأس السوبر الأوروبي في أغسطس المقبل.

بذلك، سيحصل بطل دوري أبطال أوروبا 2022 على 22.6 مليون دولار نظير تتويجه باللقب، بعدما حصد أموالا طائلة طوال مشواره في البطولة.

وتوج فريق ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ14 في تاريخه، بعد فوزه بنتيجة 1-0 على نظيره ليفربول الإنجليزي.

وتأهل ليفربول على حساب فياريال بعدما فاز الأول فى عقر داره بنتيجة 3-2 فى إياب نصف النهائى، فيما فاز الريدز ذهابا بنتيجة 2-0 فى ملعبه أنفيلد، ليتأهل إلى نهائى دورى أبطال أوروبا للمرة العاشرة فى تاريخه.

بينما تأهل نادي ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على حساب مانشستر سيتي في مباراة العودة في العاصمة الإسبانية مدريد بنتيجة 3-1، بعدما تلقى خسارة في ملعب الاتحاد بنتيجة 3-2

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا