رياضة

من هو هداف دوري أبطال أوروبا 2022

اختير الدولي الفرنسي ومهاجم ريال مدريد كريم بنزيمة كفائز بلقب هدافي دوري أبطال أوروبا 2021-2022 بعد أن تصدر قائمة الهدافين برصيد 15 هدفا.

ويتصدر كريم بنزيمة قائمة الهدافين برصيد 15 هدفا يليه البولندي روبرت ليفاندوفسكي برصيد 13 هدفا يليه ساحل العاج مهاجم أياكس أمستردام سيباستيان هالر برصيد 11 هدفا يليه محمد صلاح لاعب ليفربول بثمانية أهداف.

وقال بنزيما خلال تصريحات صحفية بعد المباراة: نحن الأفضل مرة أخرى، لقد كان موسمًا صعبًا للغاية بالنسبة لنا واستحقناه مرة أخرى، كانت المباراة صعبة للغاية، لكننا أظهرنا للجميع أننا على قيد الحياة وفزنا.

تابع: دائمًا ما ينطوي النهائي على عمل قاتل وإرهاق، سجلنا هدفًا وتم إلغاؤه ودخلنا المباراة في الشوط الثاني لينتهي بنا المطاف بالفوز في النهائي.

أضاف: تحقيق اللقب في فرنسا؟ هذا يعني الكثير بالنسبة لي، إنه مهم جدًا، انا فخور جدا بتحقيق الــ14.

ريال مدريد يتوج ببطولة دوري أبطال أوروبا
توج نادي نادي ريال مدريد ببطولة دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على ليفربول، بنتيجة هدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب فرنسا الوطني.

واستطاع الدولي البرازيلي فينسيوس أن يحرز هدف ريال مدريد الوحيد في المباراة في الدقيقة 58 من عمر شوط اللقاء الثاني بالمباراة النهائية في بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب دو فرانس، لتكون نتيجة المباراة 1-0 لصالح الـ لوس بلانكوس، ويتوج رسميًا بالمسابقة.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا