منوعات

تعرف على موعد اليوم العالمي للقطط

تعف على موعد اليوم العالمي للقطط

تعتبر القطط من أشهر الحيوانات الأليفة في العالم ، وقد قام قدماء المصريين بتدجينها أولاً من أجل اصطياد الفئران الآكلة للمحاصيل ، ثم جاءوا لتقديسها.

التعارف يوم القط

وفقًا للأيام الموجودة في العام ، تم تأسيس Cat Day في الأصل من قبل Colin Page ، وهو من أشد المدافعين عن رعاية الحيوانات ، للفت الانتباه إلى القطط الأليفة. ترتبط القطط ارتباطًا وثيقًا بالبشر ، فهي حيوانات أليفة وحيوانات برية في جميع أنحاء المدينة. كحيوانات أليفة ، فهي محبوبة جدًا ومصدرًا لبعض أكثر الميمات عبثًا على الإنترنت ، مما يجلب الفرح والضحك لملايين الأشخاص حول العالم.

بعد وقت قصير من إنشاء يوم القطط، تم تبنيه من قبل الجمعية الأمريكية لمنع القسوة على الحيوانات ، وهي منظمة تركز أيضًا على جعل الناس يتبنون الحيوانات الأليفة. إنهم يعملون بجد للفت الانتباه إلى عدد الحيوانات التي يجب إنقاذها كل عام ، والمشكلة المتزايدة والحلول الممكنة لمستعمرات القطط.

كيف تحتفل بيوم القط

فقط قم برعاية قطك فهذه أسهل طريقة لبدء احتفالك بيوم القط. إذا لم يكن لديك واحد فاخرج واحصل على واحد جديد اصطحبهم للخارج أو في رحلة تبنى قطط الشوارع وتذكر أنه من السهل تبني القطط الصغيرة أو ابحث عن قطة أكبر سنًا.

إقرأ أيضا:بوستر فيلم في القلب نسرين طافش وخالد سليم

أخيرًا ساعد في تنظيم برنامج لرعاية القطط في منطقتك ، مما يساعد على تقليل عدد القطط التي لا مأوى لها عن طريق أسر القطط وإزالة قدرتها على تكوين مستعمرات جديدة. هذا يساعد على تقليل عدد القطط التي لا مأوى لها ببطء مع السماح لهم بالعيش حياة كاملة.

السابق
بالكلمات فضل شاكر يطرح أحدث اغنياته “قاعد مكانا”
التالي
تعرف على مرض جميل عواد الفنان الأردني