رياضة

قائمة بدلاء ريال مدريد في مباراة ليفربول اليوم في نهائي أبطال أوروبا

أعلن كارلو أنشيلوتي ، مدرب ريال مدريد ، أن فريقه سيواجه ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب سان دوني مساء السبت.

فريق ريال مدريد ضد ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا
حارس المرمى: تيبو كورتوا

الدفاع: كارفاخال – ميليتاو – ألابا – ميندي

لاعبو الوسط: فالفيردي – توني كروس – لوكا مودريتش – كاسيميرو

مهاجم: كريم بنزيمة – فينيسيوس جونيور.

بديل ريال مدريد لمواجهة ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا وأوروبا
على مقاعد البدلاء: لونين – ناتشو – هازارد – أسينسيو – مارسيلو – فاسكيز – بيل – سيبايوس – رودريجو – إيسكو – ماريانو – كامافينجا

يلتقي ريال مدريد مع ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا في العاصمة الفرنسية باريس مساء السبت 28 مايو في مواجهة تذكرنا بنهائي كييف 2018 الذي فاز فيه مارينغي باللقب على حساب الريدز.

وتأهل ليفربول على حساب فياريال بعدما فاز الأول فى عقر داره بنتيجة 3-2 فى إياب نصف النهائى، فيما فاز الريدز ذهابا بنتيجة 2-0 فى ملعبه أنفيلد، ليتأهل إلى نهائى دورى أبطال أوروبا للمرة العاشرة فى تاريخه

بينما تأهل نادي ريال مدريد الى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على حساب مانشستر سيتي في مباراة العودة في العاصمة الإسبانية مدريد بنتيجة 3-1، بعدما تلقى خسارة في ملعب الاتحاد بنتيجة 3-2.

ويخوض ريال مدريد المباراة النهائية فى دوري الأبطال للمرة رقم 17 فى تاريخه، كأكثر الأندية وصولا لنهائي البطولة الأعرق على مستوى الأندية فى أوروبا.

وتعد هذه المرة هي الثالثة التي يتقابل فيها ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث لعب الفريقان وجها لوجه مرتين في المباراة النهائية للمسابقة القارية الأعرق.

وتقابل الفريقان للمرة الأولى في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 1981، والذي حسمه ليفربول لصالحه بهدف دون مقابل، على ملعب “حديقة الأمراء”.

وتكررت مواجهة ليفربول وريال مدريد في النهائي الأوروبي مرة أخرى، في 2018 وتعرض خلالها الدولي المصري محمد صلاح للإصابة، حيث توج الفريق الملكي باللقب الثالث عشر في تاريخه بدوري أبطال أوروبا بعد الفوز على الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وتصدر الدولى المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى قائمة أغلى اللاعبين فى نهائى بطولة دوري أبطال أوروبا، بواقع 100 مليون يورو، بالمشاركة مع النجم البرازيلى فينسيوس جونيور لاعب ريال مدريد الإسبانى.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا