رياضة

السد القطري يوافق على رحيل تشافي لتدريب برشلونة

مسودة تلقائية

كشفت تقارير إعلامية أن نادي السد القطري أعطى الضوء الأخضر لمدربه الإسباني هارفي هيرنانديز لترك تدريب الفريق وقيادة برشلونة من الناحية الفنية ليحل محل الهولندي المطرود رونالد كو مان.

أفادت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية أن نادي السد أعطى الضوء الأخضر لرحيل تشافي ، لكن طلب النادي البقاء حتى لقاء الدحيل الذي سيعقد في الدوري القطري الأربعاء المقبل ، وهناك اتفاق مبدئي بين ثاد ، لن يفعل. ننتقل إلى برشلونة قبل مباراة دينامو كييف الأربعاء المقبل. مباراة دوري أبطال أوروبا يوم 3 نوفمبر.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة عليه أن يتواصل مع السد حاليًا من أجل إرسال طلب رسمى للتعاقد مع تشافى، الأمر قد يتم بشكل ودى بين الطرفين.

وأشارت الصحيفة إلى أن نادى السد لا ينتظر أى مبلغ مالى من برشلونة نظير التعاقد مع تشافى، لكنه يتوقع لفتة من البارسا، مثل إقامة مباراة بين البارسا والسد فى الدوحة مستقبلًا.

وتولى سيرجى بارخوان، المدير الفنى لفريق الشباب، مسئولية تدريب برشلونة بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدير فنى جديد بعد إقالة كومان.

وتراجع برشلونة بشكل كبير مع كومان، حيث يحتل المركز التاسع فى جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 15 نقطة، وحقق انتصارا وحيدا من 3 مباريات فى المجموعة بدورى أبطال أوروبا على حساب دينامو كييف الأوكرانى وخسر قبلها من بايرن ميونيخ وبنفيكا فى أول جولتين.

إقرأ أيضا:التشكيل المتوقع لمباراة قطر والإكوادور في افتتاح مونديال كأس العالم
السابق
كلمات اغنية انت غير علي ليو 2021 مكتوبة
التالي
بالكلمات فضل شاكر يطرح أحدث اغنياته “قاعد مكانا”