رياضة

سعر حذاء محمد صلاح في مباراة نهائي الأبطال اليوم

تعتزم شركة “أديداس” الألمانية اختيار حذاء النجم المصري محمد صلاح خلال نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 في العاصمة الفرنسية “باريس” يوم السبت في تمام الساعة 9 مساءً.

كشف الحساب الرسمي لبطولة UEFA Champions League عبر موقع التدوين المصغر Twitter صورة الحذاء الجديد الذي  سيرتديه محمد صلاح اليوم في نهائي دوري أبطال أوروبا 2021-2022 هذا الموسم والذي سيقام على استاد فرنسا.

 سعر حذاء محمد صلاح في مباراة نهائي الأبطال اليوم

وبحسب الصور التي نشرها الحساب الرسمي لدوري أبطال أوروبا ، ظهر اللاعب محمد صلاح في المباراة مرتديًا حذاء رياضي أبيض عليه خط أزرق في المقدمة وعليه اسم هداف ليفربول والعلم المصري. عليه ، ويلبسه المباراة الأخيرة بين ليفربول وريال مدريد.

سعر حذاء محمد صلاح في مباراة نهائي الأبطال اليوم

وبحسب موقع أديداس الرسمي ، فإن حذاء محمد صلاح في مباراة اليوم تكلف نحو 180 دولارًا ، أي ما يعادل 3346 جنيهًا مصريًا.

في وصف الحذاء ، يذكر الموقع الرسمي لشركة Adidas أنه حذاء خفيف الوزن يناسب القدم ويقلل من إحساس القدم ، مما يسمح له بالركض بحرية في الملعب ، ونعل TPU يحافظ عليه سريعًا على الأرض الصلبة ، و يضمن أيضًا لسانًا مطاطيًا وبطانة كعب بأربعة اتجاهات لمقاومة الانزلاق والاستقرار أثناء اللعب.

سعر حذاء محمد صلاح في مباراة نهائي الأبطال اليوم

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد

ومن المقرر أن تنطلق المباراة التي تجمع بين ريال مدريد ونظيره ليفربول الإنجليزي، اليوم السبت في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة «العاشرة بتوقيت مكة المكرمة» على ملعب «دو فرانس» بالعاصمة الفرنسية باريس.

وتُنقل مباراة ليفربول وريال مدريد عبر قنوات «بي إن سبورتس» الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا في دول شمال أفريقيا والشرق الأوسط، إذ تكون قناة BEIN SPORTS 1 HD PREMIUM عبر القمر الصناعي نايل سات، هي القناة الوحيدة الحاصلة على حقوق بث مباراة ريال مدريد وليفربول اليوم في نهائي دوري أبطال أوروبا في المنطقة العربية.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا