رياضة

اخر اخبار مفاوضات ريال مدريد وتشواميني

ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن تحرك ريال مدريد لاستقدام لاعب وسط موناكو أوريليان تشواميني.

يعتبر لاعب خط وسط موناكو أفضل بديل لكاسيميرو ، وهو المركز الوحيد في فريق أنشيلوتي بدون بديل.

لم يسبق لريال مدريد أن قدم عرضًا لشراء موناكو ، لكن تغير الظروف يوم السبت الماضي غير أولوياتهم.

موناكو لا يعارضون عملية البيع ، وهم يعرفون أن اللاعب يريد المغادرة ، لكنهم لن يغادروا بسهولة.

وقالت التقارير إن ريال تحدث إلى اللاعب الدولي الفرنسي وبدا أن كل شيء يسير على الطريق الصحيح ، لكنهم دعوا بعد ذلك إلى تعليق الأمر في انتظار قضية مبابي.

الآن مع تحول الأحداث الأخير، وجد ريال مدريد نفسه مضطرًا لمحاربة ليفربول من أجل لاعب خط الوسط. محادثات ريال مدريد السابقة جعلتهم في وضع جيد، لكن الظروف تغيرت مع مصلحة ليفربول.

كان لوس بلانكوس على دراية باهتمام العديد من فرق الدوري الإنجليزي بالتعاقد مع لاعب خط الوسط وكان يعلم بشكل مباشر رغبة اللاعب في مغادرة موناكو على الفور.

لم يتخذ تشومينى قرارا نهائيا، وهو يفكر في خياراته. حتى باريس سان جيرمان نظر إلى لاعب خط الوسط، فهو لا يريد الذهاب إلى هناك. لديه طموحات أكبر ولا يريد البقاء في الدوري الفرنسي.

يريد الدولي الفرنسي اللعب، وفي الأسابيع الأخيرة كان يبحث في جميع الأندية المهتمة ويحاول معرفة المكان الذي من المرجح أن ينتضم إليه ويلعب بصفة أساسية.

إنه يبحث عن دقائق حتى يتمكن من لعب دور مهم في المنتخب الفرنسي مع اقتراب كأس العالم.

لقد سأل زملائه في موناكو عما إذا كان سيلعب أمام كاسيميرو ولوكا مودريتش وتوني كروس. لقد شجعه البعض على اتخاذ الخطوة، والبعض الآخر لم يفعل ذلك.

في حالة انضمام تشواميني إلى ريال مدريد، فسيتم نقل داني سيبايوس.

وأكد التقرير أنه في الوقت الحالي، لا يوجد شيء ملموس في ريال مدريد، وصفقة تشواميني أحد الخيارات التي يفكرون فيها، وهو ليس الوحيد بأي حال من الأحوال.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا