رياضة

فرانس فوتبول تحدد موعد حفل الكرة الذهبية

كشفت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية ، عن موعد حفل تسليم جائزة الكرة الذهبية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

أكدت المجلة المرموقة التي تمنح جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم أنه سيتم الإعلان عن الفائز لهذا العام في 17 أكتوبر.

إلى جانب ثنائي ليفربول محمد صلاح وساديو ماني ونجم بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي ، يعتبر نجم ريال مدريد كريم بنزيمة أبرز المرشحين للفوز بالكرة الذهبية.

والجدير بالذكر أن نجم باريس سان جيرمان ليونيل ميسي فاز بجائزة الكرة الذهبية العام الماضي.

موعد الإعلان عن أسماء المرشحين للفوز بالكرة الذهبية

وكشفت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن المواعيد الخاصة بحفل الكرة الذهبية 2022.وأوضحت المجلة أنه سيتم الإعلان عن أسماء المرشحين للفوز بالكرة الذهبية 2022 يوم 12 أغسطس/آب المقبل.

موعد حفل الكرة الذهبية 2022

وأشارت المجلة إلى أن موعد حفل الكرة الذهبية 2022 هو يوم الإثنين الموافق 17 أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

وسيُقام الحفل هذا العام في وقت مبكر، بعدما قررت المجلة الفرنسية تغيير المعايير الخاصة باختيار أفضل لاعب في العالم.

 

طريقة اختيار الفائز بالكرة الذهبية 2022

وأوضحت المجلة أن اختيار الفائز بالكرة الذهبية سيكون بناء على أدائه في الفترة من شهر أغسطس/آب الماضي إلى يوليو/تموز المقبل.

كما أوضحت المجلة في وقت سابق أن الأداء الفردي للاعبين سيكون في المقام الأول، ثم قائمة البطولات التي حققها اللاعب، وليس العكس، كما سيكون التقييم على مدار الموسم وليس العام، كما سيشارك فيه صحفي واحد ممثلا لأفضل 100 دولة في تصنيف الاتحاد الدولي “فيفا” خلال العام.

 

مكان حفل الكرة الذهبية 2022

المجلة أكدت أن حفل الكرة الذهبية 2022 سيُقام في قصر شاتيليه بالعاصمة الفرنسية باريس.

يُذكر أن قصر شاتيليه هو الذي أقيم فيه الحفل في العام الماضي، حين تُوج الأرجنتيني ليونيل ميسي بجائزة الكرة الذهبية للمرة السابعة في تاريخه.

جوائز حفل الكرة الذهبية 2022

ووفقا لما أعلنته المجلة الفرنسية، فستكون هناك 3 جوائز أخرى غير جائزة الكرة الذهبية التي يحصل عليها أفضل لاعب رجل في العالم.

وستكون هناك كرة ذهبية أخرى لأفضل لاعبة في العالم، بالإضافة إلى جائزة ياشين لأفضل حارس مرمى، وجائزة كوبا لأفضل لاعب صاعد.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا