دليل القنوات

موعد عرض مسلسل عاوزة أتجوز على DMC دراما

موعد عرض مسلسل عاوزة أتجوز على DMC دراما

ستبدأ قناة DMC بث مسلسل النجمة هند صبري “عاوزة أتجوز ” الساعة الخامسة مساء غد الجمعة ، ويعاد في تمام الساعة 11 صباحا.

المسلسل بطولة كل من هند صبري ، وسوسن بدر ، وأحمد فؤاد سليم ، وكارولين خليل ، وطارق الأبيالي ، ورجاء حسين ، ونادية العراق ، ونهير أمين ، ومريم السكري ، وغيرهم ، بالإضافة إلى العديد من كبار الشخصيات السقا ، نضال الشافعي بقيادة أحمد وبيومي فؤاد وإدوارد ويوسف الشريف ومحمود عبد المغني وأحمد عزمي وتامر هجرس وتأليف غادة عبد العال وإخراج رامي إمام.

موعد عرض مسلسل عاوزة أتجوز على DMC دراما
عايزة أتجوز

تدور أحداث “عايزة أتجوز” حول صيدلانية ترغب في الاستقرار، وتسعي جاهدة للحاق بقطار الزواج قبل وصولها إلى الثلاثين من العمر، فضلًا عن ضغوط عائلتها عليها لقبول أول عريس يطرق بابها مما يعرضها للعديد من المواقف الكوميدية، وتحكي طوال الوقت عن معاناتها مع الرجال الذين يتقدمون لخطبتها.

وصورت النجمة هند صبرى مؤخراً حلقة من برنامج “معكم” مع الإعلامية منى الشاذلى والذى يعرض على قناة CBC، وتتحدث هند خلال الحلقة عن سيرتها الفنية وعلاقتها مع الفنانين والفنانات وخاصة الفانة منة شلبى، وعن أبرز أعمالها الفنية.

إقرأ أيضا:موعد وتوقيت بث حكاية تقلها دهب

وتصور هند صبرى مشاهدها الأخيرة فى فيلم “كيرة والجن” المأخوذ عن رواية “1919”، للمؤلف أحمد مراد الذى كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد، وبطولة كريم عبد العزيز وأحمد عز وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف.

إقرأ أيضا:موعد عرض حكاية حتة من القمر ضمن مسلسل زي القمر
السابق
رفع سعر زيت الطعام في مصر
التالي
سعر الذهب عالميا اليوم 28 أكتوبر