رياضة

تسريبات تكشف بعض مواصفات هاتف Motorola Razr 3

تستعد شركة Motorola الأمريكية للإعلان عن هاتفها الجديد Motorola Razr 3 في فئة الهاتف القابل للطي في الفترة المقبلة ، مع العديد من الميزات التي ستتمكن من المنافسة بشدة مع شركة Samsung الكورية الجنوبية.

 

وفقًا لتقرير صادر عن Tom’s Guide ، من المرجح أن يتفوق Motorola Razr 3 في الأداء على Galaxy Z Flip 4 ، وهو الأدنى بين الهواتف الصغيرة القابلة للطي ، حيث سيحصل على تصميم وتقنية أفضل لتوفير المرونة الكافية لطي الهاتف دون مشاكل.

وسيعمل هاتف موتورولا Motorola Razr 3مع معالج Snapdragon 8+ Gen 1 الأحدث من شركة كوالكوم الأمريكية، والذى يعد من أفضل المعالجات المخصصة للهواتف الرائدة في الأسواق، والذى يقدم أداء كبيرا للغاية وسرعة ملحوظة.

 

وسيأتى هاتف موتورولا Motorola Razr 3 بشاشة عالية الدقة من نوع OLED، مع معدل تحديث 120 هرتز في الثانية مع مستشعر للبصمة تحت الشاشة، ومقاومة للمياه والغبار، وثقب صغير فى أعلى الشاشة للكاميرا الأمامية.

 

وسيقدم هاتف موتورولا Motorola Razr 3 ، كاميرا خلفية ثلاثية الرئيسية بمستشعر بدقة 50 ميجا بيكسل بفتحة عدسة f / 1.8 ، مع عدسة فائقة الاتساع دقة 13 ميجا بيكسل، مع مستشعر للعمق بدقة 2 ميجا بيكسل ، مع كاميرا أمامية دقة 32 ميجا بيكسل.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا