رياضة

تغيير موعد مباراة منتخب مصر والجابون في تصفيات المونديال

تغيير موعد مباراة منتخب مصر والجابون في تصفيات المونديال

وافق الفيفا على إقامة المباراة بين مصر والجابون في نهاية مرحلة المجموعات السادسة في تصفيات كأس العالم الأفريقية الساعة الثالثة مساء يوم 16 نوفمبر بدلا من التاسعة مساء يوم 15 نوفمبر.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم إقامة المباراة بملعب الجيش ببوج العرب وطلب من الجهات الأمنية السماح بمشاركة 30 ألف متفرج.

وفى الإطار ذاته، أكد وائل جمعة مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم أن كارلوس كيروش المدير الفني استقر على عدم الإعلان على قائمة اللاعبين المحترفين بشكل منفصل.

وقال وائل جمعة في تصريحات خاصة لـ صدى البلد : كيروش استقر بشكل نهائي على إعلان قائمة المحترفين مع اللاعبين المحليين وليس بشكل منفصل كما هو كان المعتاد خلال الفترة الماضية مؤكدا أن كيروش سيعلن القائمة كاملة قبل انطلاق المعسكر المقبل.

ويرفض كيروش، فكرة اقتصار قائمة المنتخب على اللاعبين الذين تواجدوا خلال معسكر المنتخب الماضي لمواجهتى ليبيا في ظل رغبته في تجربة عدد جديد من اللاعبين ومنحهم فرصة التواجد مع الفراعنة.

واستقر كيروش على عمل روشتة من أجل متابعة كافة مباريات الدوري الممتاز، يأتي على رأسها حضوره المباريات بجانب حضور جهازه المعاون عدد من المباريات الأخرى ، ووجه كيروش جهازه المعاون بتقديم تقرير شامل عن كل جولة من جولات الدوري الممتاز واللاعبين الذين ظهروا بشكل جيد خلالها.

إقرأ أيضا:تعرف على مباريات فرنسا في كأس العالم 2022
السابق
سبب الغاء مهرجان بابل
التالي
تعرف على جديد معالجات كوالكوم نوفمبر 2021