رياضة

بث مباشر لايف مباراة الهلال والاتحاد اليوم في الدوري السعودي

سيبدأ البث المباشر لمباراة الهلال والاتحاد في إطار الجولة الـ27 لموسم 2021-2022 من الدوري السعودي للمحترفين قريبا.

مباراة الكلاسيكو يوم الاثنين مهمة بشكل خاص لأنها لحظة فاصلة للنسخة الحالية من لقب دوري المحترفين للأمير محمد بن سلمان.

بث مباشر لايف مباراة الهلال والاتحاد اليوم في الدوري السعودي

 

ويسعى القادة بقيادة المدرب الأرجنتيني رامون دياز ، لتعويض خسارة خادم الحرمين الشريفين ، وسد الفجوة مع البطولات الكبرى في البطولات الإقليمية المهمة.

من ناحية أخرى ، يسعى المدرب كوزمين كونترا للفوز بمباراة اليوم ، أو على الأقل سد الفجوة ، للاقتراب من البطل.

يبدأ البث المباشر لمباراة الهلال والاتحاد عند الثامنة في القاهرة والتاسعة في المملكة العربية السعودية.

وسيتم نقل مباراة الهلال ضد الاتحاد على شاشة قناة ssc والتي تعد الناقل الحصري للفاعليات داخل المملكة، وتوفر تغطية مميزة وفقرات فنية متنوعة.

وتخصص المصري اليوم لزوارها وعشاق الكرة العربية والدوري السعودي خدمة متابعة مباراة الاتحاد ضد الهلال لحظة بلحظة مع تحديث مستمر للنتيجة ورصد لمستجدات الأحداث.

تشكيل مباراة الاتحاد والهلال
ومن المنتظر أن يشهد تشكيل مباراة الاتحاد والهلال مشاركة العناصر الأساسية المتاحة في قائمة المدربين وهو ما يزيد من قوة وإثارة المواجهة.

وسيدفع الروماني كوزمين كونترا بالحارس مارسيلو جروهي وأمامه الرباعي الدفاعي مهند الشنقيطي وزياد الصحفي وأحمد حجازي وحمدان الشهراني.

وسيتواجد الثلاثي (برونو هنريكي – أندريه فيليبي – عبدالعزيز البيشي) في وسط الملعب وأمامهم رومارينيو وكورنادو وعبدالرازق حمدالله.

على الجانب الآخر سيعتمد دياز على القوام الأساسي متمثل في (محمد المعيوف- سعود عبدالحميد – جانج هيون سو – على آل بليهي – ناصر الدوسري- موسى ماريجا – مصعب الجوير – سلمان الفرج – ميشايل -أوديون إيجالو – سالم الدوسري).

ستؤثر مباراة الهلال ضد الاتحاد على جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين حيث يحتل العميد الصدارة برصيد 61 نقطة ويأتي الزعيم وصيفًا بعدما جمع 55 نقطة من 26 مواجهة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا