تكنولوجيا

مواصفات وموعد إطلاق هاتف iQOO Neo 6

أكدت شركة Vivo الصينية أنها ستطلق هاتفًا جديدًا ، iQOO Neo 6 ، سيحزم الكثير من المواصفات الرائعة المختلفة حيث سيستخدم معالجًا قويًا ويدعم الشحن السريع ، وسيتم إطلاق الهاتف في الهند بتاريخ تم إطلاقه في الحادي والثلاثين من مايو وسيتم طرحه في جميع البلدان حول العالم.

 

وفقًا لـ Gizmochina ، سيحتوي iQOO Neo 6 على شاشة AMOLED كبيرة بحجم 6.62 بوصة مع معدل تحديث متغير يبلغ 120 هرتز في الثانية وجودة عرض Full HD Plus.

سيحتوي iQOO Neo 6 على كاميرات خلفية ثلاثية بتصميم ممتاز ، مع كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل ، وكاميرا بزاوية عريضة بدقة 12 ميجابكسل ، ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل ، وكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل.

 

سيعمل vivo iQOO Neo 6 مع معالج Snapdragon 870 SoC الذي تنتجه شركة Qualcomm في الولايات المتحدة ، والذي يدعم ما يصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي من نوع LPDDR4x لذاكرة الوصول العشوائي وما يصل إلى 256 جيجابايت من نوع UFS 3.1 للتخزين الداخلي.

 

وسيحتوي هاتف iQOO Neo 6 على بطارية كبيرة بقوة 4700 مللى أمبير في الساعة، تدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 80 واط مع نظام التشغيل أندرويد 12 وواجهة مستخدم OriginOS Ocean أو iQOO UI.

 

ومن المتوقع أن يتم عرض هاتف iQOO Neo 6 بسعر يبدأ من373 دولار أي حوالي 6900 جميه و يصل أقصى سعر للهاتف إلى 398 دولارًا أي حوالي 7360 جنيه.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا