الفن والفنانين

تريلر فيلم توم كروز Mission Impossible Dead Reckoning

أصدرت شركة Paramount رسميًا المقطع الدعائي للعبة Mission: Impossible: Dead Reckoning بعد ساعات فقط من تسريبها على وسائل التواصل الاجتماعي.

Mission: Impossible – Dead Reckoning ه الجزء السابع في سلسلة Mission: Impossible ، بطولة توم كروز ، انضم إليها بعض أبطال الدفعة الأولى.

المقطع الدعائي ، الذي كتبه وأخرجه كريستوفر ماكواري ، لا يكشف الكثير عن الحبكة ، لكنه يُظهر العديد من أعضاء فريق التمثيل الجدد الذين انضموا إلى سلسلة الأغاني.

سيطرح فيلم Mission: Impossible – Dead Reckoning في دور العرض العالمية يوم 14 يوليو 2023.

تسعى شركة باراماونت لاتخاذ إجراءات صارمة بشأن تسريب تريلر فيلم Mission: Impossible 7 الذي حاولت الحفاظ على سرية أحداثه لفترة طويلة خاصة بعد تأجيله وتعليقه بسبب جائحة كورونا.

فيلم Mission: Impossible – Dead Reckoning Part One يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم إلى جانب توم كروز، أبرزهم فانيسا كيربي، ريبيكا فيرجسون، فريدريك شميت، وغيرهم.

كشفت شركة باراماونت عن لقطات خاصة من فيلم توم كروز المنتظر Mission: Impossible 7 في حدث سينما كون الذي يقام في لاس فيجاس حاليا بحضور عدد كبير من صناع السينما حول العالم في أغسطس الماضي.

ظهر توم كروز وهو يتحدى الجاذبية والعمر في مشاهد من فيلم Mission: Impossible 7 وظهر في إحداها وهو يقفز بدراجته النارية من أعلى جبل في النرويج ثم ينفصل عن المركبة ليهبط بالمظلة في أمان.

تم تصوير هذا المشهد 6 مرات حتى أتقنه توم كروز مع الخوف على حياته، وقال المسئول عن التوزيع في شركة باراماونت إنه تدرب كثيرا على هذا المشهد.

عرضت أول أفلام سلسلة المهام المستحيلة أو Mission: Impossible عام 1996، بعد حوالي 10 سنوات من فيلمه الأسطوري Top Gun الذي قدم فيه شخصية مافريك الطيار الحربي الماهر الذي رغم ذلاته القانونية إلا أن موهبته كانت نافذة.

حققت الأفلام الستة التي قدم فيها توم كروز شخصية إيثان هنت ومهامه المستحيلة منذ عام 1996 وحتى الجزء السادس الذي طرح عام 2018، حوالي 3 مليار و570 مليون دولار، بميزانية إنتاج بلغت حوالي 828 مليون دولار.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا