رياضة

قائمة منتخب الإمارات في مواجهة أستراليا

قائمة منتخب الإمارات في مواجهة أستراليا

أعلن رودولف أروبارينا ، مدرب منتخب الإمارات العربية المتحدة ، عن قائمة اللاعبين الذين سيبدأون معسكرهم التدريبي الداخلي غدًا والثلاثاء استعدادًا لمباريات تصفيات كأس العالم 2022 ضد أستراليا في يونيو من العام المقبل.

وتحتل الإمارات وأستراليا المركز الثالث في مجموعتهما في تصفيات آسيا لكأس العالم 2022 في قطر ، حيث سيتأهل الفائز إلى المباراة النهائية ضد بيرو في التصفيات العالمية. .

وشهدت قائمة الـ 30 لاعباً التي كشف عنها المدير الفني أروبارينا عودة نجم الأهلي الشاب الذي خسر منذ فترة طويلة عمر عبد الرحمن “عموري” حيث كانت الفترة السابقة لنجم الهلال مع الهلال في نوفمبر الماضي. ضد فيتنام في عام 2019.

وغاب اللاعب عن الملاعب خلال السنوات الثلاث الماضية بسبب إصابات متعددة ، لكنه عاد بقوة تحت قيادة فريق شباب الأهلي وقاده إلى دور الـ16 من دوري أبطال آسيا.

وضمت القائمة كلًا من: خالد عيسى ومحمد الشامسي وعلي خصيف وفهد الظنحاني وبندر الاحبابي وعبد العزيز هيكل ومحمد مرزوق ووليد عباس وخليفة الحمادي ومحمد العطاس وخالد الهاشمي وخالد الظنحاني والحسن صالح ويحيى نادر وطنحون الزعابي وعبد الله حمد سالمين وعبد الله النقبي وعمر عبد الرحمن وماجد حسن وعبد الله رمضان وعلي سالمين وماجد راشد وكايو كانيدو وخليل الحمادي وسهيل حارب ويحيى الغساني وعلي مبخوت وعلي صالح وسيبستيان تيغالي وسلطان عادل.

إقرأ أيضا:بث مباشر لايف قرعة تصفيات يورو 2024

المنتخب الإماراتي من المقرر أن يخوض مباراة ودية أمام جامبيا يوم 29 مايو الجاري ضمن معسكره الذي سينطلق غدًا في دبي، فيما ستُلعب المباراة المصيرية أمام أستراليا في الدوحة يوم 7 يونيو القادم.

 

السابق
ملخص وأبرز تصريحات مبابي في مؤتمر اليوم
التالي
في سطور من هو الشيخ أحمد القطان ويكيبيديا