رياضة

سبب إختيار ميسي للرقم 39 مع باريس سان جيرمان

أثار ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان ارتباك الرأي العام بنشره صورة من حسابه الخاص على موقع “انستجرام” يرتدي فيها قميص باريس رقم 39 بدلا من الرقم 30. لقد لعب فيه بانتظام منذ انضمامه إلى الفريق.

وفي تعليقه على الصورة كتب  ميسي:”انتهى الموسم وأردت أن أشكر زملائى فى الفريق على الطريقة التى عاملونى بها منذ وصولى، وعائلتى على مرافقتى ودعمى دائمًا.. لقد كان عامًا مختلفًا بسبب كل ما حدث، ولكن فى نهاية كل ذلك حققنا دورى كنت متحمسًا للغاية لتحقيقه بسبب ما يعنيه أن يكون أول لقب هنا فى باريس”.

وكمل ميسي، “لقد تركنا طعمًا مريرًا للخسارة فى دورى الأبطال فى مباراة كنا أفضل فيها، وفى نفس الوقت أريد أن يترك لى الفرح بإضافة لقب آخر كان أيضًا أحد الأهداف.. وبالتأكيد ستأتى الأشياء الجيدة فى عام 2022، سيكون عامًا مهمًا وسنكافح من أجل التنافس بطموح على كل شيء.. أراكم لاحقًا”.

قميص ميسي الجديد مع باريس سان جيرمان وسبب اختياره

وتعليقًا على هذه الصورة، قالت صحيفة “ماركا”، إن الصورة التى نشرها ميسى وهو يرتدي قميص باريس سان جيرمان، مع الرقم 39 على ظهره، هذا أمر غير معتاد بالنظر إلى أن ميسي كان يرتدي الرقم 30 خلال موسمه الأول في باريس سان جيرمان.

فيما اعتاد ميسي ارتداء القميص رقم 10 مع فريقه السابق برشلونة ومنتخب الأرجنتين، لكن مع انتقاله للفريق باريس سان جيرمان اختار القميص رقم 30 في موسمه الأول، لأن صديقه البرازيلي نيمار دا سيلفا كان يحتفظ بالرقم 10.

سبب إختيار ميسى للرقم 39

وقالت الصحيفة الإسبانية أن سبب نشر ميسي صورة لنفسه مرتديًا قميص باريس سان جيرمان على “إنستجرام” برقم 39 كان بسبب عدد الألقاب التي فاز بها حتى الآن في مسيرته.

قميص ميسي الجديد مع باريس سان جيرمان وسبب اختياره

ويقول تقرير الصحيفة الإسبانية، إن ميسي قضى كل مسيرته تقريبًا فى كتالونيا مع برشلونة، وفاز خلال هذه المسيرة الأسطورية بكأس العالم للأندية 3 مرات، ودوري أبطال أوروبا 4 مرات، ودوري أبطال أوروبا 10 مرات، والدورى الإسبانى 10 مرات، وكأس الملك 7 مرات، والسوبر الإسبانى 8 مرات، وثلاث بطولات للسوبر الأوروبى، كما فاز بكأس كوبا أمريكا مع الأرجنتين، بالإضافة إلى الميدالية الذهبية الأولمبية وكأس العالم تحت 20 سنة.

فيما استعاد باريس سان جيرمان، لقب الدوري الفرنسي، هذا الموسم، ليكون هذا اللقب هو رقم 39 للنجم الأرجنتينى ميسى، وهي حصيلة رائعة بشكل لا يصدق.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا