الفن والفنانين

من هو هشام ربيع زوج بوسي

احتفلت الفنانة بوسي بزفافها على رجل الأعمال ومصفف الشعر هشام ربيع في أحد فنادق القاهرة الأحد الماضي ، بحضور العديد من صديقاتها في عالم الفن ، ووجودها على موقع التواصل الاجتماعي الذي يحظى بإعجاب متابعيها والمستخدمين.

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة بوسي في حفل زفاف بينما كانت غاضبة وهي تسلم باقة من الورد للعروس ، بينما كان العديد من الفتيات والفنانين من حولها يحتفلون بزفافها.

من هو هشام ربيع زوج بوسي

هشام ربيع كوافير ورجل أعمال يمتلك مول تجاري في التجمع الخامس وله عدة صداقات في عالم الفن.

يُعد هشام ربيع أحد الشخصيات التي برعت في مجال تصفيف الشعر، حيث واكب الموضة والجمال في الوقت الراهن، وجمعته علاقة حب قوية مع الفنانة بوسي، انتهت بالزواج، مساء أول أمس الأحد، في حفل زفاف كبير بأحد فنادق القاهرة، وسط حضور كبير من الأصدقاء والفنانين من الوسط الفني، الذين هنأوهم متمنيين لهما زفافا سعيدا.

ظهرت المطربة بوسي في مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، من فرقة إلقاء بوكية الورد الخاص بالعروسة، وهي غاضبة، وتقول « عليا الطلاق أبوظ الجوازة عادي.. انا هابة مني »، بينما لم يظهر زوجها بجانبها في تلك الفقرة، وكانت الفتيات مصطفين خلفها في انتظار إلقاءها بوكية الورد.

تداول الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لقطات من حفل زفاف الفنانة بوسي وزوجها رجل الأعمال هشام ربيع، متحدثين عن إطلالتها التي أثارت إعجابهم، حيث أرتدت فستانًا بتوقيع مصمم الأزياء الشهير هاني البحيري.

تزوجت الفنانة بوسي للمرة الأولى من وليد فطين مدير أعمالها الخاص، لكن العلاقة بينهم لم تدم طويلاً، بعد أن انجبت منه ابنها ياسين، وحدثت بينهم الكثير من الخلافات بعد أن كشفت خيانته الزوجية لها، حيث قامت بضبطه في المنزل بصحبة إحدى الراقصات، ومن ثم رفعت دعوى خلع ضده وقامت باتهامه بقضية حيازة سلاح ناري داخل منزل، وحصل على عقوبة السجن لمدة 6 سنوات.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا