رياضة

تشكيلة الهلال المتوقعة أمام اتحاد جدة اليوم

أعلن مدرب الهلال الأرجنتيني رامون دياز إلى حد كبير عن تشكيلته المتوقعة لمواجهة اتحاد جدة في الكلاسيكو ، الذي يحسم الدوري السعودي ، اليوم الاثنين.

سيكون الهلال ضيفاً على اتحاد جدة ، اليوم الاثنين ، الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة ، على استاد “الجوهرة”  ملعب كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الجولة 27.

 

ويعاني الهلال من غياب أبرز لاعبيه، وهم البيروفي أندريه كاريو، والكولومبي جوستافو كويلار، والكوري الجنوبي جانج هيون سو، ومتعب المفرج، وصالح الشهري، عبد الإله المالكي الإصابات المختلفة، بالإضافة إلى محمد كنو الموقوف انضباطيا من غرفة فض المنازعات، فيما استعاد خدمات ياسر الشهراني.

وجاء تشكيل الهلال المتوقع كالتالي:

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

خط الدفاع: ياسر الشهراني، علي البليهي، جحفلي، محمد البريك

خط الوسط: عبدالله عطيف، سلمان الفرج، سالم الدوسري، بيريرا، موسى ماريجا

خط الهجوم: إيجالو.

وتبدو المنافسة مشتعلة للغاية بين الفريقين هذا الموسم على لقب الدوري السعودي، في ظل تقارب النقاط، وبالتالي تزداد أهمية نقاط الكلاسيكو، وإن كانت لن تحسم الأمور بصورة نهائية.

وستحدد هذه القمة هوية البطل، حيث يتصدر الاتحاد جدول الترتيب برصيد 61 نقطة، متفوقا بفارق 6 نقاط عن الهلال الوصيف والذي يملك 55 نقطة.

ويستهدف الاتحاد في مباراة اليوم توسيع فارق النقاط بينه وبين الهلال والاقتراب من حسم لقب الدوري، فيما يتطلع الزعيم إلى تقليص الفارق إلى 3 نقاط، من أجل تضييق الخناق على العميد وتأجيل حسم اللقب للجولات المتبقية.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا