رياضة

قائمة منتخب إسبانيا في دوري الأمم الأوروبية

كشف لويس إنريكي ، المدير الفني لمنتخب إسبانيا ، عن تشكيلته في دوري الأمم الأوروبية UEFA ، والتي من المقرر أن تبدأ نسختها الثالثة في يونيو 2022 وتنتهي في سبتمبر 2022.

من المقرر أن تبدأ مرحلة مجموعات دوري الأمم في يونيو 2022 وتنتهي في سبتمبر 2022 ، على أن تبدأ المرحلة النهائية من المسابقة في يونيو 2022.

ويتم تقسيم المنتخبات الـ 55 بأكملها على 4 تصنيفات، بحيث يتأهل أول كل مجموعة في التصنيف الأقل للتصنيف الأعلى، بينما يهبط الأخير في كل مجموعة من التصنيف الأعلى للتصنيف الأقل.

ولم يتواجد سيرجيو راموس، مدافع فريق باريس سان جيرمان في القائمة، ودي خيا حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد ضمن قائمة منتخب إسبانيا في دوري الأمم الأوروبية، وبيدري وجيرارد مورينو لعدم الجاهزية التامة.

واستدعى مدرب منتخب إسبانيا لويس إنريكي كل من داني كارفخال وماركو أسينسيو لمباريات دوري الأمم الأوروبية والتي سيخوضها لاروخا في يونيو المقبل.

قائمة منتخب إسبانيا في دوري الأمم الأوروبية

يوناي سيمون ــ روبرت سانشيز ــ دافيد رايا ــ أزبليكويتا ــ داني كارفخال ــ إيريك جارسيا ــ باو توريس ــ لابورت ــ إينيجو مارتينيز ــ جوردي ألبا ــ ماركوس ألونسو ــ سيرجيو بوسكيتس ــ رودريجو ــ تياجو ألكانتارا ــ جافي ــ سولير ــ كوكي ــ يورنتي ــ ألفارو موراتا ــ راؤول دي توماس ــ داني أولمو ــ بابلو سارابيا ــ فيران توريس ــ أنسو فاتي ــ ماركو أسينسيو.

إقرأ أيضا:بث مباشر لايف مباراة مصر وليبيريا وديا اليوم بدون تقطيع

ويوجد المنتخب الإسباني في المستوى الأول والذي يضم 4 مجموعات:

المجموعة الأولى: فرنسا، الدنمارك، كرواتيا، النمسا.

المجموعة الثانية: إسبانيا، البرتغال، سويسرا، التشيك.

المجموعة الثالثة: إيطاليا، ألمانيا، إنجلترا، المجر.

المجموعة الرابعة: بلجيكا، هولندا، بولندا، ويلز.

السابق
بعد التجديد أهم طلبات مبابي مع باريس سان جيرمان
التالي
قائمة اللاعبين الأعلى أجراً في العالم مايو 2022