تكنولوجيا

تسريبات تكشف مواصفات تابلت Realme Pad X

تعمل شركة Realme الصينية لتصنيع الهواتف الذكية على إطلاق جهاز Realme Pad X اللوحي الجديد.

أطلقت شركة Realme إعلانًا تشويقيًا يعرض جميع جوانب التصميم بطريقة فريدة وجذابة ، وسيتم إطلاق الهاتف في حدث كبير يوم 26 مايو ، حيث ينافس كبار اللاعبين في صناعة الأجهزة اللوحية مثل Lenovo و Samsung و Huawei.

وفقًا لموقع Gsmarena التكنولوجي ، كشف تسريب من CMO عن بعض ميزات جهاز Realme Pad X اللوحي القادم حيث سيضم معدل تحديث 120 هرتز في الثانية وشاشة بدقة QHD +.

سيتم تشغيل Realme Pad X أيضًا بمعالج Qualcomm Snapdragon 870 ، وقد أكد CMO أنه سيدعم تقنية 5G ، مما يجعله أول جهاز لوحي يدعم التكنولوجيا تحت العلامة التجارية Realme.

من الصور المسربة يتضح أن الكاميرا سيكون لها تصميم فريد ضمن مساحة كبيرة مخصصة لها ، والجدير بالذكر أنها لن تحتوي على فلاش LED.

وتفيد التسريبات أن التصميم سيكون مميزا حيث يتم تصنيع تابلت Realme Pad X بحواف رفيعة وجوانب مسطحة ، مع وجود الكاميرا الأمامية على الجانب الأيمن من الشاشة و لكن لم يتم الإعلان عن أي مواصفات للكاميرا الأمامية حتى الآن.

وسيتم توفير التابلت بألوان مميزة ويظهر في الصور الرسمية لريلمي للون الأخضر متوافقا مع موضة العصر في صيف 2022 بالإضافة إلى توافر لونين آخرين معتادين مثل الأسود والأزرق، وسيتم الإعلان عن باقي المواصفات في حدث إطلاق التابلت بعد أيام قليلة في 26 مايو.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا