رياضة

من هو الحكم المصري محمود أبو الرجال

يعتبر الحكم الدولي محمود أبو الرجال من أفضل الحكام المساعدين الدوليين في القارة الأفريقية ، حيث اعتمد عليه في العديد من المباريات القارية والدولية ، والاتحاد الإفريقي لكرة القدم “CAF” ولجنة الحكام الرئيسية في CAF.

يعتبر حكمنا المصري الدولي محمود أبو الرجال سفيراً لمصر لكأس العالم 2022 في قطر ، لذا فإن أبو الرجال نتاج سنوات من التعب والجهد في نظام التحكيم.

1.الحكم الدولي محمود أبو الرجال من مواليد محافظة الإسماعيلية “38 سنة”.

2.دخل مجال التحكيم عام 2002 ودخل المراتب العالمية عام 2015.

3.أول مساعد حكم مصري يحصل على رخصة فيديو على أرض الملعب

4.شارك في إدارة العديد من المباريات الهامة بالدوري المصري، كما شارك في إدارة مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس الأمم الأفريقية المؤهلة لأولمبياد عام 2015 بالسنغال، ومباراة نهائي أمم أفريقيا تحت 17 بالجابون عام 2016، ومباراة قبل نهائي كأس أمم أفريقيا للمحليين عام 2018 بالمغرب، ومباراة الثالث والرابع أمم أفريقيا مصر عام 2019.

5. في البطولات العربية شارك أبوالرجال في البطولة العربية بالإسكندرية، وشارك في افتتاح بطولة كأس العالم للشباب عام 2019 ببولندا، ومباراة الثالث والرابع في نفس البطولة، وشارك في إدارة مباريات كأس العالم العسكرية بعمان عام 2015، وفي دورة الألعاب الأوليمبية العسكرية بكوريا الجنوبية عام 2017.

كما شارك حكمنا الدولي المصري المساعد محمود أبوالرجال في إدارة مباريات مونديال الأندية بقطر عام 2019.

وأخيرًا شارك أبوالرجال كحكم «فيديو» في مباراة نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية بين نهضة بركان المغربي وأورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي التي أقيمت بنيجيريا الجمعة 20 مايو الجاري 2022 والتي انتهت بفوز نهضة بركان 5 / 4 بضربات الترجيح بعد إنتهاء المباراة في وقتيها الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وقدم مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام التهنئة للحكم الدولي المساعد الكابتن محمود أبوالرجال ممثل التحكيم المصري الوحيد في مونديال قطر ٢٠٢٢.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا