رياضة

أبرز أرقام محمد صلاح في الدوري الإنجليزي بعد نهايته

قدم الدولي محمد صلاح ، نجم ليفربول وقائد المنتخب المصري ، موسمًا رائعًا مع الريدز في موسم الدوري الإنجليزي الممتاز 2021-2022.

تعاون نجم ليفربول محمد صلاح مع لاعب توتنهام هوتسبير الدولي الكوري الجنوبي سون هيونج مين ، الذي سجل أيضًا 23 هدفًا ، ليحصد لقب هداف موسم 2021-2022 بالدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 23 هدفًا.

توج لاعبنا الدولي محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الثالثة.

لعب صلاح 35 مرة مع الريدز في الدوري الإنجليزي ، وسجل 23 هدفًا وساهم بـ 13 هدفًا ، ليصبح اللاعب صاحب أعلى معدل تسجيل ومساهمة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

-جائزة الحذاء الذهبي.

-جائزة أفضل لاعب في الموسم بالدوري الإنجليزي من رابطة المحترفين.

وحسم فريق مانشستر سيتي بقيادة المدرب الإسباني بيب جورديولا، لقب الدوري الإنجليزي الممتاز 2021-2022 للمرة الثامنة في تاريخ النادي، بعد أن وصل إلى النقطة 93 نقطة في جدول ترتيب البريميرليج، وبفارق نقطة عن الوصيف فريق ليفربول الذي يمتلك 92 نقطة.

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري ابطال أوروبا
من المقرر ان يواجه فريق ليفربول بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، نظيره ريال مدريد، في إطار المباراة النهائية في بطولة دوري أبطال أوروبا، يوم يوم السبت المقبل الموافق 28-5-2022 في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودي على ملعب دو فرانس بفرنسا.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا