رياضة

من هو الفائز بجائزة هداف الدوري الإنجليزي

فاز الدولي المصري محمد صلاح والكوري الجنوبي هيونغ مين سون بالحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم لموسم 2021-2022.

تصدر محمد صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 23 هدفا ، متقدما بنفس النقاط على منافسه الكوري الجنوبي ولاعب توتنهام هوتسبير سون هيونج مين ، مما سمح للفرعون المصري بالفوز بالحذاء الذهبي للمرة الثالثة في تاريخ البطولة ، محمد صلاح – عدم مشاركته في المباراة الأخيرة من الجولة ضد ساوثهامبتون ، فاز ليفربول بنتيجة 3-1.

وسجل محمد صلاح الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 84 أمام ولفرهامبتون على ملعب أنفيلد ، فيما سجل سون هدفين أمام نورويتش سيتي في الدقيقتين 70 و 75 ، على قدم المساواة مع محمد صلاح.

حصاد محمد صلاح مع ليفربول في موسم 2021-2022

ونجح محمد صلاح في التتويج بجائزة هداف الدوري الإنجليزي مرتين سابقتين خلال موسمه الخامس بالبريميرليج، بدأها موسم 2017-2018 برصيد 32 هدفا، وحصد جائزة هداف البريميرليج في موسم 2018-2019 بعدما سجل 22 هدفا.

وسجل محمد صلاح مع ليفربول خلال مباريات الموسم الحالي 2021-2022، 31 هدفا وصنع 16 في 50 مباراة خاضها مع ليفربول بجميع البطولات.

وأحرز محمد صلاح 31 هدفًا بواقع 23 في البريميرليج و8 فى دوري أبطال أوروبا، وذلك قبل مواجهة ريال مدريد المرتقبة في النهائي يوم 28 مايو في العاصمة الفرنسية باريس.

دي بروين يتفوق على صلاح

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي، فوز البلجيكي كيفين دي بروين لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بجائزة أفضل لاعب في مسابقة البريميرليج عن الموسم الحالي، رسميًا، متفوقًا على محمد صلاح قائد منتخبنا الوطني المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول.

ونشرت رابطة البريميرليج، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إعلان فوز دي بروين بجائزة أفضل لاعب في الموسم 2021/22، بتخطيه كافة المرشحين ومن بينهم محمد صلاح نجم الريدز، الذي يحتل صدارة هدافي مسابقة الدوري الإنجليزي، وكذلك الأكثر صناعة للأهداف.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا