أخبار

تعرف على طبيعة مرض الفنان جميل عواد الذي ادى لوفاته

تعرف على طبيعة مرض الفنان جميل عواد الذي ادى لوفاته

توفي الفنان جميل عواد (جميل عواد ) ، اليوم الخميس ، في أحد مستشفيات العاصمة الأردنية عمان ، عن عمر يناهز 84 عاما. وقد أرعبت الأنباء جميع أبناء الوطن وتواجدهم في الدول العربية. دفع البحث عن طبيعة مرضه فريق صورة وخبر جاهز للإجابة على هذه الأسئلة في هذا المقال.

وتقدم المواطنين وفنانين التعازي بـ وفاة الفنان جميل عواد في عمان ، داعين الله عزوجل أن يدخله فسيح جناته ، كما رصدنا لكم ابز التعازي هنا ، وهي على النحو التالي ونبدأ مع سبب الوفاة .

سبب وفاة الفنان جميل عواد

وعن سبب وفاة الفنان جميل عواد ، حيث رقد اليوم على سرير الشفاء في أحدى المستشفيات في عمان ووصفت حالته بالحرجة جدًا بعد ان إصابة مرض عضال وتوفي على إثره اليوم .

تعرف على طبيعة مرض الفنان جميل عواد الذي ادى لوفاته

موعد دفن الفنان جميل عواد

ومن المقرر ان يتم تشييع جثمان الفنان جميل عواد أبو غزوان خلال الساعات المقبلة ، حيث شيارك مراسم الجنازة عدد من المواطنين وأفراد عائلته وفنانين ، إلى أن يواري جثمانه الطاهر إلى احد المقابر .  

الربضي بشارة علق على وفاة الفنان جميل عواد ، قائلاً : “رحمة الله عليه ، خبر صادم يا غالي ، العمر الطويل لكم والعزاء بالله لنا جميعا ، بفقدانه فقدت الساحة الفنية الاردنية والعربية قامة فنية لا تعوض ، رحمك الله ابو غزوان الغالي والنسيب الشهم غفر لك واسكنك الفردوس الاعلى ، انا لله وان اليه راجعون “.

إقرأ أيضا:مكان وموعد عزاء وجنازة الطفل المغربي ريان

تعرف على طبيعة مرض الفنان جميل عواد الذي ادى لوفاته

صلاح جودة كتب : ” لروحه الرحمة وخالص العزاء لذويه ومحبيه وجمهوره الذي احب فنه الوطني المبدع الملتزم “.

آيات زرقيات كتبت على حسابها على تويتر :” اثناء تواجدي يوم امس للتصوير التلفزيوني في احدى مستشفيات عمان كنت ارغب بالتصوير في احدى غرف ال icu لكنهم قالوا لي انها ليست شاغرة كون الممثل جميل عواد يرقد بها كانت هذه العبارة كفيلة بأن تصنع يوم كامل من التصوير مفعم بالحزن أتمنى له الشفاء العاجل وحياة ترفل بالسلامة “.

إقرأ أيضا:في سطور من هو سالم عبدالله الصباح وزير الخارجية الكويتي

من هو جميل عواد ويكيبيديا

ولقد وضع لكم فريق دار الحياة في اسفل المقالة معلومات عامة عن الفنان جميل يوسف عواد وهو من مواليد 28 أبريل 1937 وهو ممثل و كاتب ومخرج أردني أشتهر بأدوار الحزم والشدة ويعتبر من جيل الرواد في الفن الأردني  ، وعن حياته الأسرية للفنان الراحل فهو متزوج من الممثلة الأردنية جولييت عواد .

السابق
شاهد خرائط مفاعل ديمونا باستخدام خرائط جوجل
التالي
موعد افتتاح ونترلاند الرياض 2021 وسعر وطريقة حجر التذاكر