رياضة

ملخص الشوط الأول من مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون اليوم

انتهت مباراة ليفربول في شوطها الأول ضد ولفرهامبتون بهدف واحد لكل منهما في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل ساديو ماني الهدف الافتتاحي في الدقيقة 24 ضد ولفرهامبتون ، حاليًا على ملعب “أنفيلد” ، تحولت النتيجة 1-1 في قرعة الدور 38 والأخيرة من الدوري الإنجليزي.

فى حراسة المرمي: اليسون بيكر

في خط الدفاع: ترينت أرنولد – جويل ماتيب –إبراهيما كوناتي- أندرو روبرتسيون

في خط الوسط: جوردون هندرسون – نابي كيتا – تياجو ألكانتارا.

في خط الهجوم: سايدو ماني – لويس دياز – ديوجو جوتا.

نجح محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي في الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا مع فريقه بعد الفوز على فياريال الإسباني في مجموع لقائي الذهاب والعزودة بنتيجة 2-5.

وتعتبر هذه هي المرة الثالثة التي يصعد فيها محمد صلاح إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وكلها كانت مع ليفربول، حيث صعد عام 2018، لكنه خسر أمام ريال مدريد، وفي عام 2019 صعد وفاز، بعد التغلب على توتنهام الإنجليزي في النهائي، وهذه هي المرة الثالثة، والتي ينتظر فيها الفائز من فريقي ريال مدريد ومانشيستر سيتي.

مباراة الذهاب
وفاز فريق ليفربول على فياريال، قبل 6 أيام، بنتيجة هدفين مقابل لا شيئ في مباراة الذهاب، حيث افتتح الفريق الإنجليزي التسجيل في الشوط الثاني للمباراة، مع حلول الدقيقة 52 عن طريق جورادن هندرسون الذي سدد كرة قوية من الجهة اليمني غالطت حارس فياريال وسكنت الشباك.

وأضاف ساديو ماني الهدف الثاني بعد أقل من 3 دقائق من الهدف الأول، من تمريرة سحرية من محمد صلاح.

وتألق فريق فياريال في شوط المباراة الأول، حيث استطاع احزار هدف أول في الدقيقة 3 عن طريق بولاي ديا، وفي الدقيقة 41 ضاعف فرانسيس كوكلين النتيجة، لتصبح نتيجة مباراة الذهاب والعودة التعادل الإيجابي 2-2.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا