تكنولوجيا

تسريبات جديدة عن ساعة جوجل Pixel Watch

بعد أشهر من الحماس ، كشفت شركة Google العملاقة للتكنولوجيا النقاب رسميًا عن أحدث إصدار لها من Pixel Watch ، والذي سيعقد في نهاية العام.

أدت الإعلانات الرسمية للشركة إلى عدد من التسريبات خلال هذه الفترة ، كان آخرها قبل أسبوع تقريبًا ، مما يشير إلى أن الساعة ستعمل بمعالج Exynos 9110 من إنتاج شركة Samsung الكورية الجنوبية. موقع Gsmarena Technology.

وأضاف مصدر أيضًا أن الساعة الذكية الجديدة Google Pixel Watch ستستخدم معالج Exynos 9110 ، لكنها ستحتوي أيضًا على معالج آخر يعمل على تشغيل الشاشة وبعض المستشعرات الأخرى عالية الجودة بطاقة عالية للغاية.

تعد فوائد وجود معالجين معًا أفضل قليلاً ، حيث يعملان في وقت واحد لزيادة عمر البطارية ، حيث يتم استخدام وحدة المعالجة المركزية الرئيسية فقط عند التفاعل مع الساعة ، وبالتالي تقليل عبء العمل على وحدة المعالجة المركزية الرئيسية المذكورة ، مما يؤدي إلى أداء أفضل. لا توجد معلومات حول ما إذا كانت Google Pixel Watch ستعمل بنفس الطريقة ، حيث سيتم ذلك من خلال معرفة نوع المعالج الثانوي.

كما كشفت تسريبات أخرى أن ساعة Pixel Watch ستقترن بذاكرة الوصول العشوائي رام بشكل أكبر  من ساعة سامسونج الذكية المتقدمة Galaxy Watch4 والتي تبلغ 1.5 جيجابايت، بالإضافة إلى أنها ستأتي بمساحة تخزين 32 جيجا بايت، وذلك يعد ضعف سعة أي جهاز Wear OS متاح الآن.

جدير بالذكر أن ساعة جوجل Pixel Watch ستدعم مراقبة معدل ضربات القلب وقياس نسبة الأكسجين في الدم SpO2، كما ستستعمل مستشعرات Fitbit.

تسريبات جديدة عن ساعة جوجل Pixel Watch

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا