رياضة

قبل مباراة الحسم تاريخ مواجهات مانشستر سيتي وأستون فيلا

قبل مباراة الحسم تاريخ مواجهات مانشستر سيتي وأستون فيلا

وسيواجه مانشستر سيتي ، الذي حقق انتصارًا ساحقًا على أستون فيلا في الدوري الإنجليزي من قبل ، في الجولة 38 والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز مساء الأحد.

تشير الإحصاءات إلى أن الفريقين التقيا 43 مرة في الدوري الإنجليزي من قبل ، ومانشستر سيتي 27 فوزًا ، وأستون فيلا 7 انتصارات ، والفريقان متعادلان 9 مرات.

ويتصدر مانشستر سيتي ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 90 نقطة متقدما 89 نقطة على وصيف ليفربول ونقطة واحدة ، فاز السيتي بـ 28 وتعادل 6 وخسروا 3 وسجلوا 96 هدفا واستقبلت شباكه 24 هدفا.

بينما يحتل أستون فيلا المركز 14 برصيد 45 نقطة من 13 فوزًا و 6 تعادلات و 18 خسارة ، فقد سجل الفريق 50 هدفًا واستقبلت شباكه 51 في هذه المباريات.

ويأمل بيب جوارديولا، مدرب مان سيتي، فى حسم مباراة أستون فيلا مبكرًا للابتعاد عن الحسابات المعقدة خوفًا من ضياع لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، خاصة أن السيتيزنز سقط فى فخ التعادل مع وست هام بنتيجة 2-2 فى الجولة الماضية.

ويتمسك بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي بالحصول على لقب الدوري الإنجليزي، من أجل تعويض الإخفاق الكبير الذى تعرض له الفريق بخسارة 3 ألقاب هي دوري أبطال أوروبا بالخروج المرير أمام ريال مدريد من دور الـ 8، بالإضافة إلي كأس رابطة المحترفين وكأس الاتحاد.

إقرأ أيضا:ترتيب دوري روشن السعودي بعد فوز التعاون على الهلال
السابق
تاريخ مواجهات الهلال والاتحاد
التالي
تشكيل ليفربول الرسمي أمام وولفرهامبتون اليوم