رياضة

بعد تجديد عقد مبابي زيدان يرفض تدريب باريس سان جيرمان

أكدت تقارير إعلامية أن زين الدين زيدان رفض تولي تدريب في باريس سان جيرمان ليحل محل ماوريسيو بوكيتينو لبعض الوقت في المستقبل.

في الساعات القليلة الماضية ، أشارت عدة تقارير إلى أن نادي باريس يجري محادثات مع زيدان لتولي المهام الفنية للفريق لبعض الوقت في المستقبل.

وبحسب Telefoot ، أكد زيدان رفضه تدريب النادي الباريسي ، كما قال سابقًا ، حيث لا يزال ينتظر مهمة تدريب المنتخب الوطني بعد مونديال 2022 المقبل في قطر.

الموقع قال أن مدرب ريال مدريد السابق ما زال يضع أعينه على تدريب المنتخب الفرنسي خاصة في ظل انتهاء عقد ديدييه ديشان مع منتخب الديوك بنهاية بطولة كأس العالم.

فيما أضاف الموقع أن فكرة التعاقد مع زيدان كمدرب، كانت واحدة من أبرز الحيل التي استخدمها ناصر الخليفي من أجل لإقناع مبابي بالتجديد للفريق.

ومن ناحية أخرى، فإن إذاعة راديو “مونتي كارلو” قد قالت أن أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد، على تواصل مباشر في الوقت الحالي من أجل إقناع المدرب الفرنسي بتولي القيادة الفنية للفريق.

الإذاعة الفرنسية قالت أن الشكوك التي تحوم حول منصب مدرب منتخب فرنسا ورحيل ديشان جعلت زيدان يترك باب المفاوضات مفتوحًا مع الجانب الباريسي.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا