رياضة

موقف ريال مدريد بعد تقارير تجديد مبابي

انفجرت أنباء عن مستقبل مهاجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي في الساعات القليلة الماضية ، حيث من المتوقع أن يعلن اللاعب هدفه الأخير السبت المقبل بعد المباراة النهائية للموسم ضد ميتز.

أدلى مبابي بتصريح عام قبل أيام أكد خلاله أنه اتخذ قرارًا نهائيًا ، لكنه سيعلن ذلك في وقت لاحق. هذا وقد امتلأ الجميع على موقع النشرة الإخبارية ووسائل الإعلام بالترقب ، بانتظار تأكيد تمديد العقد مع باريس سان جيرمان ، أو تأكيد رحيله للانتقال إلى ريال مدريد.

وكانت معظم المصادر الصحفية تؤكد أن ريال مدريد حسم صفقة مبابي، وأن إعلان اللاعب رحيله عن باريس مجرد مسألة وقت ليس أكثر. لكن خرجت بعض التقارير الصادمة يوم أمس الخميس، تؤكد أن المهاجم الفرنسي أعاد النظر بمستقبله، وهو منفتح الآن على قبول عرض النادي الباريسي الأخير، الذي تضمّن العديد من الامتيازات الاستثنائية.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية في تقرير نشرته اليوم الجمعة، أن هناك انقسام في مجلس إدارة النادي حول صفقة مبابي، فبعضهم يرى أن باريس نجح في إقناع اللاعب بتجديد العقد، بينما يرى البعض الآخر أنه لم يتغيّر شيء، وما زال اللاعب يريد الانتقال إلى ملعب سانتياجو برنابيو.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن حالة عدم اليقين التي تسيطر على ريال مدريد الآن هي نتاج انقطاع الاتصال مع مبابي مؤخراً، فمنذ أن حصل النادي على موافقة اللاعب، لم يتم التواصل معه، ولذلك لا أحد يعلم طبيعة القرار الذي سيعلن عنه يوم السبت المقبل.

ريال مدريد مقتنع تماماً أنه فعل كل شيء صحيح بشأن مبابي، ابتداءً من احترام باريس سان جيرمان وعدم الدخول في مفاوضات قبل الموعد المحدد، من ثم التوصل لاتفاق مع اللاعب. وأياً كان قرار مبابي في النهاية، سيواصل النادي النظر للمستقبل والسعي وراء المزيد من الألقاب.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا