رياضة

في سطور من هي فايزة العماري ويكيبيديا

حصلت الجزائرية فايزة العماري ، والدة ووكيل لاعب كرة القدم الفرنسي ولاعب باريس سان جيرمان كيليان مبابي ، على اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأسابيع القليلة الماضية.

ينتهي عقد اللاعب البالغ 23 عامًا مع نادي باريس بنهاية هذا الموسم ، واعترف اللاعب بنيته الرحيل عن الفريق بعد إبلاغ سلطات سان جيرمان بأنه لا ينوي تجديد عقده ، لكن الحسابات كانت مبعثرة مرة أخرى.

مع تأكيد المزيد والمزيد من المصادر اتصال مبابي مع ريال مدريد ، هناك تقارير تفيد بأن اللاعب قد استسلم لإغراءات النادي المالية وهو في طور تجديد عقده بعد اتفاق شبه بين ممثلي باريس سان جيرمان .

في سطور من هي فايزة العماري ويكيبيديا

فايزة العماري من مواليد 1974 ، لاعبة كرة يد فرنسية سابقة من أصل جزائري.

مثلت فايزة العماري فريق A Bondi في أواخر العقد الأول من القرن الحادي والعشرين وأوائل القرن الحادي والعشرين.

تزامن صعود فايزة العماري إلى الشهرة منتصف العام الماضي مع بدء العد التنازلي لانتهاء عقد نجلها مع باريس سان جيرمان.

ولأنها تدير أعمال مبابي ، فإن معظم الأخبار المتعلقة بمستقبل الأخير تدور حولها ، لأسباب ليس أقلها أن كيليان مرتبط ببطل كرة القدم الأوروبية طوال الوقت ؛ ريال مدريد.

في سطور من هي فايزة العماري ويكيبيديا

 

وتحدثت الفرنسية فايزة العماري ذات الأصول الجزائرية، وهي والدة مبابي، في تصريحات صحفية خلال الفترة الماضية، بالإشارة إلى أن نجلها يمتلك عرضين متطابقين من باريس والريال.

وخلال وقت سابق، أشارت العماري إلى أنها تحدثت بشكل شخصي مع البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي للنادي الفرنسي، بشأن مستقبل نجلها، وأن المفاوضات توقفت والآن مرحلة اتخاذ القرار.

 

في سطور من هي فايزة العماري ويكيبيديا

 

وتأتي هذه التصريحات لتبعثر أوراق نادي ريال مدريد، الذي كان واثقا من قدرته على التوقيع مع مبابي، حسبما صرح رئيسه فلورنتينو بيريز في شهر سبتمبر/ أيلول الماضي.

في سطور من هي فايزة العماري ويكيبيديا

 

بيريز وقتها كان على يقين بالتعاقد مع مبابي في يناير/ كانون ثان 2022، وقدم عرضا ضخما بقيمة 180 مليون يورو، حسب تقارير صحفية، لكن إدارة “بي إس جي” رفضت الأمر جملة وتفصيلا.

 

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا