رياضة

تقارير زيدان سبب بقاء مبابي فى باريس سان جيرمان


تشير تقارير إخبارية إلى أن إدارة باريس سان جيرمان الفرنسية تحاول استخدام الورقة الأخيرة للتأثير على القرار الحاسم للمهاجم الفرنسي كيليان مبابي من أجل الاستمرار بدلاً من الرحيل عن ريال مدريد.

قالت صحيفة “وورلد سبورتس ديلي” الإسبانية ، إنه إذا تولى زيدان مدرب ريال مدريد السابق مهمة تدريب فريق باريس ، فسيصبح كلمة السر لمبابي للبقاء في حديقة الأمير.

أشارت الصحيفة إلى أن إدارة باريس سان جيرمان تتواصل مع زيدان بشكل مستمر لخلافة الأرجنتيني ماورويسيو بوتشيتينو، المدير الفنى الحالى، وأن اللاعب طلب تغييراً جذرياً من البداية إلى النهاية فى مشروع الفريق الباريسي، وتتضمن شروط مبابي ضرورة رحيل الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، فى ظل تدهور حالة الفريق الفنية معه، وهو أمر قد يحدث فى الفترة الحالية.
ويتسلم باريس سان جيرمان كأس الدوري الفرنسي من يد برنار لاما الحارس السابق ودومينيك روشتو النجم السابق رفقة النجم الأوكراني أندريه شيفشينكو.

وأكدت صحيفة “ماركا ” أن إدارة باريس سان جيرمان والجماهير لا ترغب في الانتظار وتأمل في أن يعلن مبابي عن قراره بعد نهاية اللقاء لأنه قد يوجه كلمة للجماهير إثر تكريمه وتسلم جائزتي الهداف وصانع الأهداف.


أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا