تكنولوجيا

مواصفات نظارات كوالكوم Smart Viewer الجديدة

أعلنت شركة كوالكوم النقاب عن نسخة لاسلكية من نظارات الواقع المعزز الذكية الخاصة بها ، تسمى Smart Viewer ، وهو تصميم مرجعي يمكن للمصنعين تكييفه مع سماعات الرأس التجارية.

وفقًا لموقع التكنولوجيا “theverge” ، يقوم برنامج Wireless AR Smart Viewer بتحديث تصميم النظارات الذكية الأقدم من Qualcomm ، مضيفًا معالجًا جديدًا عالي الطاقة.

تقدم Qualcomm نظام ارتباط لاسلكي لنظاراتها الذكية الجديدة التي لا تعتمد على استخدام تقنية Wi-Fi 6 / 6E والبلوتوث بدلاً من كابل USB-C.

طورتها شركة Goertek الصينية ، Smart Viewer الجديد ، مثل سابقتها ، يمكن لنظارات Qualcomm اللاسلكية الاتصال بهاتف ذكي أو كمبيوتر واستخدام كاميرا تتبع مدعومة بشاشة Micro OLED لتوفير تجربة واقع مختلط مع تتبع شامل للرأس واليد.

مواصفات نظارات كوالكوم Smart Viewer الجديدة

في الوقت نفسه ، تحافظ Qualcomm على الدقة السابقة البالغة 1920 × 1080 بكسل ومعدل تحديث يبلغ 90 هرتز. لكن مجال الرؤية ضيق قليلاً ، حيث يصل إلى 40 درجة قطريًا ، ويتمتع Smart Viewer بتصميم أقل نحافة بإطارات مقاس 15.6 مم.

تزن نظارات الواقع المعزز الجديدة من Qualcomm أيضًا حوالي 115 جرامًا ، وهو أقل من نظارات الواقع الافتراضي المملوكة لشركة Meta Quest 2 على Facebook ، والتي تزن 503 جرامًا.

تعمل النظارات اللاسلكية Smart Viewer بواسطة أحدث معالج Snapdragon XR2 من Qualcomm ، والذي يوفر المزيد من الطاقة لمعالجة رؤية الكمبيوتر والمهام الأخرى مقارنة بالطرازات السابقة.

مواصفات نظارات كوالكوم Smart Viewer الجديدة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا