أخبار

تفاصيل حفل شركة زين الأردن بمناسبة عيد الأستقلال 76

قررت شركة زين الأردن ، إقامة احتفال جماهيري ضخم يوم الأربعاء المقبل (الموافق 25 مايو) في حدائق الملك عبد الله الثاني بمنطقة المقابلين، بمناسبة الذكرى الـ 76 لاستقلال المملكة.

 

وتأتي الاحتفالات في إطار حرص الشركة على الاحتفال بهذه المناسبة كل عام ، حيث اعتاد الأردنيون على مدار الـ 17 عامًا الماضية ، وأصبحت احتفالات زين علامة فريدة في هذا اليوم المميز في الوطن ، والذي تنضم خلاله زين للأردنيين. في الاحتفال بهذه اللحظة العزيزة على قلب الجميع.

 

وسيشمل الاحتفال الذي أعلنت عنه شركة زين عبر مختلف وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي ، مشاركة نخبة من الإعلاميين والفنانين الأردنيين.

وسيستضيف الحفل الإعلامي محمد الوكيل والإعلامية لورنيا قبطي.

وستضم فرقة معان للفنون الشعبية والفنانين حمدي المناصير ، زين عوض ، حسين السلمان ،

بالإضافة إلى إدخال موسيقى القوات المسلحة الأردنية.

 

وسيتخلل الاحتفال عروضاً جوية مميزة لسلاح الجو الملكي الأردني من خلال طائرات F16، وفريق صقور الأردن الملكي، ونادي الطيران الشراعي الملكي الأردني، بالإضافة إلى عرض لفريق القفز الحر – العمليات الخاصة، وسيتم إطلاق العلم الأردني الطائر في سماء عمان احتفالاً بهذه المناسبة، فيما سيُختتم الاحتفال بعرض ضخم للألعاب النارية.

وستشتمل فعاليات زين الاحتفالية بهذه المناسبة؛ على مسيرة ضخمة للدراجات النارية ستضم أكثر من 500 دراجة، والتي ستنطلق صباح يوم الخميس من أمام مقر شركة زين الكائن في شارع الملك عبدالله الثاني، لتجوب شوارع عمان احتفالاً بهذه المناسبة، بمشاركة متحف الدبابات الملكي، حيث ستتواجد مجموعة من الآليات العسكرية بالتزامن مع انطلاق المسيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا