رياضة

مجانا تردد القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وفيورنتينا اليوم

مجانا تردد القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وفيورنتينا اليوم

سيزور يوفنتوس منافسه فيورنتينا اليوم (بتوقيت القاهرة) في تمام الساعة 9.15 مساء يوم السبت ، الجولة 38 والأخيرة من الدوري الإيطالي ، حيث يلتقي الفريقان في لقاء مكثف بملعب “أرتيميو فرانكي”.

يحاول يوفنتوس تسجيل ثلاث نقاط ، لتقليص الفارق بين السيدة العجوز ونابولي إلى ثلاث نقاط فقط ، ليحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 70 نقطة بفارق ست نقاط عن نابولي صاحب المركز الثالث.

مجانا تردد القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وفيورنتينا اليوم

18:45 ACF Fiorentina – Juventus FC
ESPN Brasil HD
-SES 40.5°W -3980 L 21600 -PowerVU(C-Band)

على الجانب الآخر، يحتل فيورنتينا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 59 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن روما صاحب المركز السادس. وفي حالة فوزه يستطيع تخطي نادي روما بقيادة مدربه المخضرم جوزيه مورينيو.
والتقي يوفنتوس مع نظيره فيورنتينا من قبل 20 مباراة، حيث نجح اليوفي في إقتناص الفوز في 14 مباراة، وفيورنتينا فاز في 3 مباريات، وتعادل الفريقان في ثلاث مواجهات.

يذكر أن صراع الدوري الإيطالي بين ميلان المتصدر وفريق إنتر ميلان صاحب المركز الثاني، ويواجه ميلان نظيره ساسولو الجولة الأخيرة.

يذكر أن الصراع القائم على تحقيق لقب بطولة الدوري الإيطالي بين آي سي ميلان “المتصدر” وغريمه إنتر ميلان “الوصيف”.

إقرأ أيضا:مواعيد وجدول مباريات الهلال المتبقية

ويواصل إنتر ميلان ملاحقة ميلان على الصدارة، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 81 نقطة، فيما يحتل ميلان الصدارة برصيد 83 نقطة ، ويلتقي مع سامبدوريا، فيما يلعب ميلان مع ساسولو يوم الأحد الموافق 22 من شهر مايو الجاري وهي المواجهتين الذين سيحسمى بطل الدوري الإيطالي.

السابق
مواصفات وسعر هاتف Vivo Y75 الإقتصادي
التالي
تفاصيل حفل شركة زين الأردن بمناسبة عيد الأستقلال 76