الفن والفنانين

موعد ومكان دفن جثة الراحل سمير صبري

تقام جنازة الفنان الكبير سمير صبري غدا بمسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد ، حيث سيتم دفنه مع عائلته بالمدينة ، حسب نقيب الأداء المحترف أشرف زكي ، مقبرة الإسكندرية.

وقال زكي في تصريح خاص إنه في طريقه إلى الفندق حيث توجد جثة المرحوم سمير صبري ، متبعًا كافة الإجراءات اللازمة حتى تشييع الجثمان غدًا لا سمح الله.

وتوفى الفنان الكبير سمير صبرى داخل أحد فنادق القاهرة عن عمر يناهز 85 عاما، وتم إبلاغ أسرته، وجاءت وفاته بعد صراع مع مرض القلب، حيث رقد الفنان الكبير سمير صبرى داخل أحد مستشفيات منطقة المهندسين خلال منتصف فبراير الماضى، وأكد المقربون منه أنه يعانى من مشكلة فى الصمام “الميترالى”، وأجرى وقتها قسطرة فى القلب.

وكان الفنان الكبير سمير صبري، قد سجل حلقته الأخيرة من برنامجه “ذكرياتي” بمدينة الإسكندرية عقب خروجه من المستشفى، ويذاع البرنامج على موجات إذاعة الأغاني يوم الثلاثاء من كل أسبوع، ويقدمه الفنان الكبير سمير صبرى ومن إخراج محمد تركى.

كان الفنان سمير صبري، قد شارك مؤخرا في بطولة فيلم “2 طلعت حرب” وعرض بمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية عرضا عالميا أول، وهو بطولة عدد كبير من الفنانين وعلى رأسهم محمود قابيل، أحمد وفيق، سهر الصايغ، ميار الغيطي، وأحمد مجدى، وإخراج مجدي أحمد على، وتدور أحداثه حول حكايات مختلفة داخل إحدى عمارات وسط البلد مع اختلاف الفترات الزمنية.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا