الفن والفنانين

آخر أعمال الفنان الراحل سمير صبري

حب الفن والفن كان شغفه ، الصندوق السري لكبار نجوم مصر ، والفنان المتكامل والإعلامي الناجح سمير صبري، الذي رحل عن عالمنا بعد فترة وجيزة من معاناته من مرض في سن 85.

 

كان الفنان سمير صبري يعاني من مشاكل صحية ، لذا تم نقله إلى المستشفى في فبراير الماضي ، حيث كان يعاني من مشكلة في الصمام التاجي ويخضع لقسطرة قلبية.

 

في السطور التالية نرصد آخر أعماله في الأيام التي سبقت وفاته:

قبل أسبوع من وفاته، سجل الفنان سمير صبري في الإسكندرية، حلقة جديدة من برنامج ذكرياتي، المذاع على “موجات الأغاني، مع نجمه الأوبرا العالمية فرح ديباني؛ بعد أن غنت مؤخرا أمام الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية الفرنسية أمام حشد كبير وصل عدده لمئة ألف مدعو من الضيوف تحت برج ايفل أمام المسلة المصرية في باريس وبعد أن غنت النشيد الوطني الفرنسي قام الرئيس ماكرون بتقبيل يدها قائلا أصبح الآن عندنا مسلة مصرية جديدة.

وروت فرح ديباني أيضًا في الحلقة تكريمها من قبل الرئيس السيسي بعد غنائها وحياه قلبي وأفراحه أمام ٣٠ رئيس دولة في مقر منظمه اليونسكو بمناسبه مرور ٧٥ سنة على إنشائها.

سجل الفنان سميرصبري، فوازير أذيعت بصوته على محطة الأغاني، كان تم تسجيلها فى شهر ديسمبر الماضي، حسبما صرحت شقيقته وإنه لم يسجل أى أعمال فنية من داخل المستشفى خلال فترة تواجده بها”.

 

وقبل أسبوعين، كان غادر الفنان الكبير سمير صبري المستشفى، بعد تحسن حالته الصحية من الناحية النفسية والبدنية، وتشهد حالته تحسنًا ملحوظًا داخل منزله، حيث قضى عيد الفطر بمنزله بمحافظة الإسكندرية.

 

يذكر أن آخر ظهور على الشاشة للفنان الكبير سمير صبري كان مسلسل “فالنتينو” بطولة عادل إمام، والذي عُرض خلال الموسم الدرامي الرمضاني قبل الأخير.

 

كما شارك سمير صبري مؤخرًا في بطولة فيلم 2 طلعت حرب، الذي عرض في مهرجان الأقصر في الفترة الماضية، ورفض تقاضي مقابل مادي مقابل ذلك الظهور، حسبما كشف المخرج مجدي أحمد علي.

 

وشارك في بطولة العمل العديد من النجوم، إلى جانب الفنان الكبير سمير صبري، منهم: محمود قابيل، عبير صبري، أحمد مجدي، سهر الصايغ، شريف دسوقي، ومن إخراج مجدي أحمد على.

 

وفي السنوات الأخيرة مثل أيضًا في عدة أفلام منها “ديدو”، بطولة كل من كريم فهمي بيومي فؤاد وأحمد فتحي ومحمد ثروت.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا