تكنولوجيا

قبل إطلاقه الرسمي تسريبات تكشف مواصفات Oppo Reno8 Pro Plus

كشف تسريب موثوق به على TENAA في الصين عن تفاصيل جديدة حول هاتف Oppo Reno8 Pro Plus القادم في سلسلة Reno8 الجديدة ، والتي تتضمن هاتفًا جديدًا بمواصفات رائعة.

وفقًا لما نشره موقع الويب التقني Gizmochina ، سيعمل هاتف Oppo Reno8 Pro Plus على نظام التشغيل Android 12 مع واجهة مستخدم ColorOS الخاصة بالشركة.

 

مواصفات هاتف أوبو Oppo Reno8 Pro Plus

سيحتوي هاتف Oppo Reno 8 Pro Plus على شاشة AMOLED مقاس 6.7 بوصة بدقة 1080 × 2412 بكسل ودعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

قبل إطلاقه الرسمي تسريبات تكشف مواصفات Oppo Reno8 Pro Plus

هاتف Oppo Reno8 Pro Plus سيكون مزودًا بمعالج قوي من شركة MediaTek التايوانية ، من نوع Dimensity 8100 Max ، وسيدعم شبكات 5G ، مع 3 خيارات لسعة التخزين حيث سيتم إقران الهاتف بـ 8 جيجا بايت رام و 128 جيجا بايت تخزين ، أو 8 جيجا بايت رام و 256 جيجا بايت تخزين أو 12 جيجا بايت رام و 256 جيجا بايت تخزين.

سيحتوي هاتف Oppo Reno8 Pro Plus القادم على نظام ثلاثي العدسات يتضمن كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا بزاوية عريضة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل.

قبل إطلاقه الرسمي تسريبات تكشف مواصفات Oppo Reno8 Pro Plus

تشير التسريبات إلى أن هاتف Oppo Reno8 Pro Plus سيحتوي على بطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة ، إلى جانب شحن سريع بقوة 80 وات.

وتشير التسريبات إلى أن الهاتف سيتوفر بثلاثة ألوان هي الأخضر والرمادي والأسود ، ولا توجد معلومات عن الأسعار حتى الآن ، ومن المقرر إطلاقه في 23 مايو بهاتفي Reno 8 و Reno 8 Pro.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا