دليل القنوات

موعد مشاهدة برنامج توب شيف على mbc مصر 2021

موعد مشاهدة برنامج توب شيف على mbc مصر 2021

منذ انطلاق الموسم الخامس في منتصف أكتوبر ، كان موعد عرض برنامج Top Chef Show على قناة MBC مصر 2021 من أشهر مصطلحات البحث على محرك البحث العالمي Google ، لذلك استعرض صورة وخبر موعد العرض وكيف تم بثه من خلال هذا التقرير ضبط تردد إشارة البث لأعضاء لجنة التحكيم المؤقتة للقناة هذا الموسم.

موعد برنامج توب شيف على mbc مصر 2021 Top Chef

بعد انتهاء المواسم السابقة ، بدأت مجموعة قنوات mbc مصر بث الموسم الخامس من برنامج الطبخ “توب شيف” يوم الأربعاء 13 أكتوبر ، حيث تشهد المنافسة بين المشاركين من مختلف دول العالم ، وهذه الحلقة هي هذا الموسم وتذاع على الساعة 1:00 ظهرا من كل يوم أربعاء ، الساعة 8:30 بالتوقيت المحلي في القاهرة ، 9:30 بالتوقيت المحلي في المملكة العربية السعودية ، والساعة 11:00 بالتوقيت المحلي في العراق. كما يتم بثها على منصة “شاهد” الإلكترونية. من الحلقة الأولى من المسلسل ، التحدي الأصعب هو كيفية “سحب السكين”.

 

تردد قناة mbc مصر عبر النايل سات 

يمكن لعشاق الطهي من مختلف دول الوطن العربي الراغبين في متابعة حلقات الموسم الخامس من برنامج “توب شيف” ضبط إشارة بث قناة mbc مصر عبر القمر الصناعي المصري نايل سات وذلك عبر التردد 11470 و الاستقطاب أفقي و معامل تصحيح الخطأ 5/6 و معدل الترميز 27500 وذلك للحصول على جودة عالية بتقنية HD للصوت والصورة دون تشويش طوال البث الـ24 ساعة حيث يتنافس في الموسم الخامس للبرنامج 16 متسابق من كافة دول الوطن العربي على رأسهم مصر ولبنان والسودان وفلسطين والسعودية وتونس. 

إقرأ أيضا:موعد عرض مسلسل ثلاثة قروش التركي على قناة Show Tv

يبحث الكثير من المواطنين عن مواعيد برنامج توب شيف على mbc مصر ولجنة التحكيم في الموسم الخامس الذي يتم عرضه حاليا ويتنافس فيه كلا من تامر خليل وحسام عاطف ونجلاء سعد وتركان سرلوي ورضا العتيبي ومشاعل إبراهيم وعبدالله وباتريك مرعب وشربل حايك ونبيل بقوس وأسامة حمدي ومهدي عبد الله ونسين رسروماني وأحمد على حسن ومناف البلول وبلال لونا وطارق طه وذلك تحت قيادة 3 من أعضاء لجنة التحكيم هم الطاهي اللبناني مارون شديد والسورية منى سليمان موصلي والطاهي العالمي بوبي شين.

إقرأ أيضا:موعد عرض حكاية على الهامش في مسلسل إلا أنا
السابق
رسمي التوقيع مع تشافي لتدريب برشلونة
التالي
شاهد اعلان مسلسل الآنسة فرح ج4 على قناة MBC4