رياضة

الكشف عن شكل قميص أرسنال في الموسم القادم

أعلن أرسنال عن قميصه الرسمي ، الذي سيلعب في جميع الأماكن في إنجلترا من منزله الموسم المقبل بالإضافة إلى المنافسة الأوروبية.

أثار غياب محمد النني عن الصورة الجماعية والإعلان الرسمي عن طقم أرسنال الجديد الشكوك حول مستقبله مع لندن الموسم المقبل ، مع انتهاء عقده في نهاية يونيو من العام المقبل.

لم يمض وقت طويل على إعلان ساكا النجم الإنجليزي الشاب رسميًا عن طقم أرسنال على مواقع التواصل الاجتماعي والحسابات الرسمية لـ Gunners ، حيث أصدر نادي لندن إعلانًا تضمن المزيد من الأعمال الخيرية ، بحضور فئات مختلفة من Arsenal الشخص في المسؤول عن المنظمة الخيرية ، عضو الفريق.

قال آرسنال عبر حسابه على تويتر إنه سيتبرع بـ 5 جنيهات إسترلينية من كل قميص يباع الموسم المقبل للجمعيات الخيرية في سياق إعلان الفريق عن القميص.

وفي وقت سابق، سقط فريق أرسنال بقيادة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، أمام نظيره فريق نيوكاسل يونايتد، بعد تلقي شباك الجانرز هدفين نظيفين في اللقاء الذي جمع بينهما منذ أيام، في إطار الجولة 37 من منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتواجد فريق أرسنال في المركز الخامس من ترتيب جدول منافسات البريميرليج برصيد 66 نقطة، في حين يمتلك فريق توتنهام المركز الرابع برصيد 68 نقطة.

الكشف عن شكل قميص أرسنال في الموسم القادم
الكشف عن شكل قميص أرسنال في الموسم القادم
الكشف عن شكل قميص أرسنال في الموسم القادم

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا