تكنولوجيا

مواصفات وسعر هاتف هواوي Mate Xs 2 الجديد

أطلقت شركة Huawei الصينية أحدث هواتفها الذكية القابلة للطي ، Mate Xs 2 ، في الأسواق العالمية ، بالإضافة إلى الإعلان عن عدد من الساعات الذكية وأجهزة تتبع اللياقة البدنية الجديدة ، كما أعلنت عن الأخبار من خلال حدث كبير أقامته أمس.

سعر هاتف هواوي Mate Xs 2

وبحسب موقع التكنولوجيا “gsmarena” ، من المقرر أن يصل هاتف Huawei Mate Xs 2 القابل للطي إلى الأسواق الأوروبية في يونيو من العام المقبل ، بثلاثة ألوان من الأبيض والأسود والبنفسجي ، وبسعر يعادل 1،999 يورو (أي ما يعادل جنيهاً ). 38000 .

 

 

مواصفات هاتف هواوي Mate Xs 2

تستخدم أحدث نسخة قابلة للطي من هواوي شاشة OLED مرنة مقاس 7.8 بوصة بدقة 2480 × 2200 بكسل وتدعم معدل تحديث عالي يبلغ 120 هرتز. وبعد الطي يتم تصغيرها إلى شاشة مقاس 6.5 بوصة سهلة الاستخدام بيد واحدة. هاتف محمول عادي.

 

مواصفات وسعر هاتف هواوي Mate Xs 2 الجديد

يتم تشغيل هاتف Huawei Mate Xs 2 القابل للطي بواسطة معالج Qualcomm Snapdragon 888 4G الرائد مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) واحدة بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية 512 جيجابايت.

مواصفات وسعر هاتف هواوي Mate Xs 2 الجديد

يتميز هاتف Huawei Mate Xs 2 القابل للطي بكاميرات خلفية ثلاثية ، حيث تبلغ دقة الكاميرا الرئيسية 50 ميجابكسل ، مدمجة في إطار واحد للجهاز ، ومتصلة بكاميرا عريضة الزاوية بدقة 13 ميجابكسل وكاميرا بدقة 8 ميجابكسل. تكبير بصري يصل إلى 3x وكاميرا سيلفي بدقة 10 ميجابكسل تعمل بتقنية التعرف على الوجه.

مواصفات وسعر هاتف هواوي Mate Xs 2 الجديد

يستخدم هاتف Huawei Mate Xs 2 القابل للطي واجهة المستخدم EMUI 12 ، وبطارية بسعة 4600 مللي أمبير ، ويدعم الشحن السريع 66 واط ، ويعمل بنظام التشغيل Huawei Hongmeng OS 2 الصيني ، ولا يدعم خدمات Google.

مواصفات وسعر هاتف هواوي Mate Xs 2 الجديد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا