منوعات

بالصور أشهر معالم إيطاليا السياحية

تعد إيطاليا من أشهر الدول في العالم لعدة أسباب ، أولاً وقبل كل شيء معالم الجذب السياحي الشهيرة في إيطاليا التي تجذب السياح من جميع أنحاء العالم كل عام.

تقع إيطاليا في المنطقة الأوراسية لشبه الجزيرة الإيطالية ، وتطل على البحر الأبيض المتوسط ​​، وداخل الاتحاد الأوروبي ، تعد من أهم الدول في التنمية الاقتصادية في العالم.

تتمتع إيطاليا بأجواء رائعة وفريدة من نوعها بسبب المساحات الخضراء الشاسعة والآثار الرومانية الفريدة والعمارة الساحرة والجزر الخلابة ، وكل ذلك في إيطاليا الجميلة.

بالصور أشهر معالم إيطاليا السياحية

يجذب مناخ إيطاليا المعتدل السياح من جميع أنحاء العالم كل عام للاستمتاع بمناظرها الطبيعية الخلابة وآثارها التاريخية ومعالمها الفريدة. اشهر مناطق الجذب السياحي في ايطاليا كالتالي: –

1. برج بيزا المائل

بالصور أشهر معالم إيطاليا السياحية

يعد برج بيزا المائل أحد أشهر مناطق الجذب السياحي في إيطاليا ، ويعود تاريخه إلى عام 1173.

كان البرج رأسيًا عند بنائه ولكنه بدأ يميل بعد فترة وجيزة من بنائه ، ويتكون البرج من 8 طوابق من الرخام الأبيض على الطراز الروماني ، ورغم أنه من أهم المعالم التاريخية في مدينة بيزا ، كان مغلقا لانه كان يواجه الانهيار ولكنه مازال قائما حتى يومنا هذا.

 

يمكنك الاستمتاع بالبرج وهندسته المعمارية والتقاط الصور.

2. نافورة تريقي

بالصور أشهر معالم إيطاليا السياحية

تعتبر نافورة Tarci من أهم مناطق الجذب السياحي في إيطاليا ، وتقع النافورة في مدينة روما الساحرة ويصل ارتفاعها إلى 26 مترًا.

تستثمر النافورة 3000 يورو في اليوم ، ويعتقد الكثير من الناس أنها نافذة لحسن الحظ ، وأعتقد أن الكثير من الناس لا يعرفون ، روما مليئة بالنوافير الجميلة ، لكن نافورة Trechi هي أفضل ما لديهم على الإطلاق.

3. كاتدرائية ميلانو

بالصور أشهر معالم إيطاليا السياحية

يطلق السكان المحليون على الكاتدرائية “كاتدرائية سانتا ماريا نوسينتي”أو”إيل دوومو”، فهي واحدة من أشهر المعالم السياحية في إيطاليا، كما أنها تحتل مكانة عالية لمن يريد الذهاب إلى إيطاليا للسياحة، تُعتبرالكاتدرائية بمثابة الرمز الروحي وهي أفضل مثال للكنائس العريقة.

تم بناء الكاتدرائية في القرن الرابع عشر على الطراز القوطي المزخرف، وبها نوافذ زجاجية مُلونة رائعة.

تحتوي الكاتدرائية على العديد من الأعمال الفنية واللوحات التي قام بعملها أشهر الرسامين والفنانين العالمين.

4. ساحل أمالفي

بالصور أشهر معالم إيطاليا السياحية

ساحل أمالفي عبارة عن خط ساحلي يقع في ساليرنو في جنوب إيطاليا، يتمتع الساحل بإطلالة جذابة ومزيج بين مباني مدينة أمالفي المُلونة والمنحدرات الصخرية والمياه الفيروزية الجميلة الساحرة.

5. الكولوسيوم

بالصور أشهر معالم إيطاليا السياحية

يُعتبر مدرج كولوسيوم أحد أبرز المعالم السياحية في إيطاليا، يقع المعلم التاريخي في مدينة روما، يبلغ طوله 189مترًا يتميز بالتصميم الروماني المُبدع والفريد من نوعه، الذي جعل لهذا المعلم مكانة عالية عند الزوار الآتين إلى إيطاليا.

تم إدراج الكولوسيوم ضمن عجائب الدنيا السبع الجديدة في عام 2007 وذلك بسبب هندسته المعمارية والتاريخية.

6. قلعة سفورزيسكو

بالصور أشهر معالم إيطاليا السياحية

تُعتبر قلعة سفورزيسكو أحد معالم إيطاليا السياحية، حيث يأتي إليها الزوار من جميع دول العالم، تقع القلعة في ميلان، وتم تسميتها على إسم مؤسسها “فرانشيسكو سفورزا” الذي بناها في القرن الرابع عشر.

تضم القلعة مجموعة من اللوحات الجدارية الداخلية والتحف الفنية لمايكل أنجلو، وبجانب القلعة مجموعة من النوافير الجميلة والحدائق ذات الإطلالة المميزة.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا