تكنولوجيا

مواصفات وسعر أمازون Fire7 الجديد – تقرير

أصدرت أمازون اليوم أحدث إصدار من جهازها اللوحي Fire7 يوم الأربعاء بمعالج أسرع بنسبة 30 في المائة ، مما سيساعد الجهاز اللوحي على أن يصبح أكثر استجابة.

عند 59.99 دولارًا ، تقول أمازون إن الجهاز أغلى قليلاً من سابقه ، لكن الشركة تعد المستخدمين بعمر بطارية أفضل ، وفقًا لـ CNBC.

تضيف أمازون أن الطراز الجديد يوفر عمر بطارية أطول بنسبة 40 في المائة وما يصل إلى 10 ساعات من وقت التصفح ، لكنه لا يُجري أي تغييرات على الشاشة أو الكاميرا.

كشفت أمازون عن سعة تخزينية تبلغ 16 جيجا بايت في الإصدار الأساسي ، والتي ربما تكون مناسبة لمعظم الأشخاص الذين يحتاجون فقط إلى جهاز لوحي بميزانية محدودة لتصفح وتنزيل بعض الأفلام ، على الرغم من أنه يمكنك توسيع التخزين عن طريق إضافة بطاقة الذاكرة الخاصة بك. يتميز منفذ الشحن بمنفذ USB-C الأحدث والأكثر شيوعًا.

وتعمل منتجات أجهزة أمازون كبوابة إلى نظام خدمات الشركة، مثل المساعد الصوتي Alexa والموسيقى والكتب والتطبيقات.

ويتوفر Fire7 الجديد للطلب المسبق اعتبارًا من اليوم الأربعاء، وسيبدأ الشحن في 29 يونيو، يأتي بألوان الأسود والدينيم والوردي، مع أغطية منسقة تكلف 28.99 دولارًا لكل منها.

وقدمت أمازون أيضًا إصدارًا جديدًا من Fire7 Kids، والذي يأتي مع حافظة «حماية للأطفال» (باللون الأحمر أو الأزرق أو الأرجواني) والتي تأتي مع خدمة Amazon Kids + لمدة عام. يبدأ سعر الجهاز 109.99 دولارًا أمريكيًا ويتوفر أيضًا بدءًا من 29 يونيو.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا