دليل القنوات

موعد مشاهدة حكاية حكايتي مع الزمان ضمن مسلسل إلا أنا

موعد مشاهدة حكاية حكايتى مع الزمان ضمن مسلسل إلا أنا

تبدأ قناة dmc بث حلقة قصة “حكايتي مع وزمان” من مسلسل “إلا أنا ” الساعة 8 مساء بعد غد قصص بطولة امين واحمد خليل واشرف زكي وحازم ايهاب واحمد جمال. سعيد ، أحمد والي ، رحاب عرفة ، نوال سمير ، شاهيستا سعد ، رضوى جودة ، هايدي رفعت ، تأليف وإخراج أحمد حسن وأمين جمال.

“حكايتى مع الزمان” هي الحكاية الخامسة من الموسم الثانى لمسلسل “إلا أنا”، حيث عرضت أول أربعة حكايات من العمل وهم “بيت عز” بطولة سهر الصايغ، و”بالورقة والقلم” بطولة يسرا اللوزى، و”بدون ضمان” بطولة هنادى مهنى وهاجر أحمد، و”على الهامش” بطولة نرمين الفقى وصبرى فواز وجيهان خليل.

وكانت ميرفت أمين قد تعاقدت على بطولة الحكاية في أغسطس الماضى، قبل وفاة صديقة عمرها الفنانة دلال عبد العزيز، وطلبت من صناع العمل تأجيل التصوير فترة حتى تتجاوز أجزانها لاسيما وأنها كانت تمر بحالة نفسية سيئة بعد فقدان أغلى صديقاتها، وهو ما استجاب له صناع المسلسل وتم تأجيل التصوير.

موعد مشاهدة حكاية حكايتى مع الزمان ضمن مسلسل إلا أناكواليس تصوير حكاية حكايتى مع الزمان

يذكر أن آخر أعمال ميرفت أمين في الدراما مسلسل “قيد عائلى” من 45 حلقة وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين بوسى، عزت العلايلى، محمد رياض، نضال الشافعى، سيمون، صبرى فواز، منة فضالى، صلاح عبد الله، دينا فؤاد، دنيا عبد العزيز، ريم البارودى، محمد نجاتى، محمد عز وآخرين ومن إخراج تامر حمزة.

إقرأ أيضا:مواعيد عرض واعادة عرض مسلسل طاقة حب على قناة cbc دراما
السابق
سبب انفصال أمينة خليل عن زوجها من هو عمر طه
التالي
طريقة الحصول على تأشيرة عمل في السعودية