تكنولوجيا

أبل تتعاون مع شركة E Ink لانتاج آيفون قابل للطي

أكد المحلل الشهير Ming-Chi Kuo أن شركة Apple تختبر استخدام شاشة ملونة بالحبر الإلكتروني كشاشة خارجية لجهاز iPhone القابل للطي.

جاء التقرير الجديد في أعقاب شائعات من الأسبوع الماضي مفادها أن شركة آبل تختبر لوحات قابلة للطي لأجهزة iPhone وأجهزة iPad المستقبلية ، ومن المتوقع إطلاقها في عام 2025 ، وفقًا لموقع gsmarena التكنولوجي.

 

أبل تتعاون مع شركة E Ink لانتاج آيفون قابل للطي

بينما غرد المحلل التكنولوجي لشركة E Ink التايوانية عبر حسابها الرسمي أن الشركة ستتبنى تصنيع شاشات الحبر الإلكتروني لأجهزة Apple القادمة ، حيث تعد واحدة من أكبر صانعي شاشات الحبر الإلكتروني ، وهي المورد الرئيسي لـ Amazon Kindle مجموعة.

أبل تتعاون مع شركة E Ink لانتاج آيفون قابل للطي

ووفقا للتقارير، تصنع الشركة التايوانية أيضا لوحات حبر إلكترونية ملونة من النوع الذي تسعى شركة آبل Apple لتزويد أجهزتها القابلة للطي المستقبلية بها، وهي شاشة ورقية إلكترونية ملونة EPD، والتي تملك القدرة على توفير طاقة الهاتف، والتي ستصبح شائعة الاستخدام في مجال الأجهزة القابلة للطي.

وتتمثل الميزة الكبيرة لألواح الحبر الإلكتروني، بشاشات الهواتف الذكية التقليدية من نوع OLED و LCD في انخفاض استهلاكها للطاقة، في حين أن العيب الرئيسي هو معدل التحديث البطيء.

وأوضح المحلل التقني، أن شركة شركة E Ink، تعتزم تزود آبل بأنواع جديدة من شاشات عرض الحبر الإلكتروني بما في ذلك اللوحات القابلة للطي وأخرى قابلة للانزلاق، والتي يتم اختبارها في أجهزة تشبه الحاسب اللوحي.

الجدير بالذكر أن بعض التقارير أشارت في بداية العام الجاري إلى أن شركة آبل تختبر نماذج أولية متعددة تحتوي على شاشات قابلة للطي، من أجل تطوير هواتف آيفون المطوية بتصميم يشبه الكتاب وتصميم آخر صدفي، والتي من المتوقع أن تنطلق تحت اسم iPhone Flip أو iPhone Fold، والتي لا تزال قيد التطوير حتى الآن.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا