الفن والفنانين

موعد طرح مسلسل Squid Game الجزء الثاني

بحسب هوانج دونج هيوك ، مؤلف ومنتج الدراما الكورية “Squid Game” ، إن الموسم الثاني من أكثر الأعمال نجاحًا والأكثر مشاهدة على المنصة العالمية لن يتم طرحه قبل نهاية عام 2023 وقد يتأخر حتى عام 2024. .

في تصريح لـ Vanity Fair ، أكد مبتكر لعبة Squid أنه كتب 3 صفحات فقط من الأفكار التي قد يدور حولها الموسم الثاني ، لذلك ليس لديه رؤية واضحة لأحداثه أو الأفكار النهائية التي سيقدمها في النهاية العام المقبل الرسائل النصية في الداخل.

صنعت ألعاب Squid التاريخ كأول لغة أجنبية غير إنجليزية تعمل في قائمة مرشحي خشب الساج.

أصبحت “Squid Game” أول دراما غير إنجليزية وأول إنتاج كوري يتم ترشيحه للساج، وفازت بـ 4 جوائز ، أبرزها في مسابقة أفضل أداء فرقة عن عمل درامي.

كما تنافس مع بطله لي جونغ جاي والبطولة هيون جونغ على جائزتين ، أفضل ممثل وممثلة وأفضل أداء جماعي في العمل.

نافس Squid Game على جوائز الأفضل مع مجموعة من المسلسلات الأكثر نجاحا خلال العام الماضي أبرزها “الخلافة – Succession” المسيطر على قوائم الجوائر خلال الفترة الماضية، وThe Morning Show الذي تقرر إنتاج موسم ثالث منه مؤخرا للنجاح الكبير الذي يحققه.

يعتبر العالم مسلسل لعبة الحبار أو Squid Game ظاهرة فنية تستحق التوقف عندها، بعدما جذبت أكثر من مليار ونصف المليار مشاهدة خلال أول شهر من طرحه على منصة نتفليكس محطما كل الأرقام القياسية.

حصل المسلسل على ثلاث جوائز جولدن جلوب بما فيها أفضل دراما تلفزيونية، وأفضل ممثل مساعد، كما ترشح لنيل ثلاث جوائز في قوائم اختيارات النقاد.

وبدأ عرض السلسلة المؤلفة من تسع حلقات في سبتمبرالماضي، وتمزج بين الرمزية الاجتماعية والعنف الشديد من خلال رؤية بائسة للمجتمع، عبر شخصيات من الفئات الأكثر عرضة للتهميش في كوريا الجنوبية، بينها مهاجر هندي وهارب من كوريا الشمالية.

في نهاية اللعبة، ينال الفائز مبلغ 45.6 مليار وون كوري (حوالي 38.1 مليون دولار تقريباً)، وذلك ليس بالأمر السيء، حتى يدرك المتسابقون أن من يخسر، يقتل.

واستقطب مسلسل Squid Game جمهوراً كبيراً جداً من كل أنحاء العالم بفضل مجموعة عوامل، أحدها جمعُه بين التسلية الطفولية وعواقبها المميتة، إضافة إلى الإنتاج المتقن والسينوغرافيا الضخمة.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا