تكنولوجيا

مواصفات وسعر هاتف oppo reno 8 pro plus

​تعد معرفة سعر ومواصفات هاتف oppo reno 8 pro plus من مخاوف الكثير من الراغبين في شراء هاتف ذكي جديد ، خاصة بعد إطلاق شركة “Oppo” يوم الثلاثاء الموافق 17 مايو 2022 ، مجموعة من الصور التشويقية الجديدة لسلسلة هواتف oppo reno 8 ، ومقطع فيديو يستعرض تصميم هاتف oppo reno 8 pro plus ، لذا في هذا التقرير سنناقش سعر الهاتف ومواصفاته.

يمكن التعرف على سعر ومواصفات هاتف oppo reno 8 pro plus من خلال مقطع فيديو أصدرته الشركة والذي يظهر وحدة الكاميرا الخلفية للهاتف مدمجة مع هيكل الهاتف بتصميم مشابه لوحدة كاميرا OPPO. في الآونة الأخيرة ، يختلف هاتف ace الجديد الذي أصدرته “OnePlus” في أن وحدة الكاميرا في سلسلة OPPO Reno 8 تتبنى زوايا منحنية بدلاً من الزوايا القائمة.

مواصفات وسعر هاتف oppo reno 8 pro plus

سعر ومواصفات هاتف oppo reno 8 pro plus

يختلف هاتف oppo reno 8 pro plus أيضًا عن سلسلة الهواتف الأخرى حيث توجد الكاميرا الأمامية في الجزء العلوي في منتصف الشاشة ، بينما يحتوي الهاتفان الآخران على كاميرا “selfie” في منتصف الشاشة. . في الزاوية اليسرى العلوية ، لاستكمال الاستفسار عن سعر ومواصفات OPPO Reno 8 Pro Plus ، تجدر الإشارة إلى أن أهم فرق بين هواتف OPPO الذكية الثلاثة هو المعالج ، لأن OPPO Reno 8 Pro plus به خاصية OPPO في الكاميرا بالإضافة إلى شريحة Marisilicon X المطورة ذاتيًا ، فهي مزودة أيضًا بمعالج MediaTek Dimensity 8100 ، والذي من المتوقع أن يكون له تأثير كبير على تحسين الأداء.

مميزات أخرى في هاتف oppo reno 8 pro plus

مميزات هاتف أوبو رينو 8 برو بلس تشمل أيضًا حجم الشاشة: 6.55 بوصة – 90 هرتز – AMOLED ، الذاكرة الداخلية: 256 جيجا بايت ، ذاكرة الوصول العشوائي: 8 أو 12 جيجا بايت ، الكاميرا: 50 + 8 + 2 ميجا بكسل ، المعالج: MediaTek Dimensity 1200 الحد الأقصى للبطارية: 4500mAh – 65W ، متوفر فقط باللون الأسود والأزرق والذهبي ، يدعم شريحتين في نفس الوقت ، كما يدعم شبكة “2G – 3G – 4G – 5G” ، سعر الجهاز الأخير 580 US دولار وهو ما يعادل 10000 و 607 جنيهات مصرية.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا